كورونا في لبنان ساعة بساعة

37258

إصابة مؤكدة

351

وفيات

16676

شفاء تام

8 آب 2019 | 00:00

أخبار لبنان

حاصباني عن باسيل: فاقد الشيء لا يعطيه

المصدر: وطنية

اعتبر نائب رئيس مجلس الوزراء غسان حاصباني أن ما قاله رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل كان تبريرا للخروج من تعهد وضعه، فمن يخرج من تعهد ولا يحترم كلمته بحاجة للتبرير طبعا". 

وقال حاصباني، في مقابلة عبر إذاعة "لبنان الحر": "لا أريد الرد على موقفه من اتفاق معراب لأن فاقد الشيء لا يعطيه، وأعتقد أن المصالحة ليست بيد أحد بل هي بيد الناس الذين يريدون المصالحة ويكفيهم تشنجات وخلافات. المصالحة ملك الناس ولا يستطيع أحد أن يعطي مهلا"، وسأل: "في المنطق ما مصلحة فريق عقد تفاهما ان يخرج منه وهو ليس في السلطة بل الطرف الاخر من الاتفاق؟ منطقيا لا يمكن ان تكون مصلحة "القوات اللبنانية" بنسف العلاقة بل بالعكس من وصل الى السلطة وتمكن من تثبيت وضعه ربما له مصلحة بالخروج من التفاهم".

وردا على سؤال، اجاب: "القول اننا نعارض الفساد كي نكسب شعبيا ونحن في السلطة هو اعتراف من باسيل بطريقة غير مباشرة بوجود الفساد عنده. نحن نعمل وفق منطق استعادة الثقة عبر الالتزام بالاجراءات الصحيحة والتأكد من شفافية العمل وتماشيا مع قول رئيس الجمهورية في اول جلسة في الحكومة السابقة "لا نريد صفقات



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 آب 2019 00:00