22 آب 2019 | 00:00

أخبار لبنان

طليس: لتفعيل عمل الوزارات في عكار 

طليس: لتفعيل عمل الوزارات في عكار 

رأى عضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى علي طليس ان "الدولة تمارس تقصيرا ملموسا تجاه عكار التي تزخر بالمناطق الرائعة"، املاً من وزير السياحة زيارة المناطق السياحة العكارية، ومنها منطقة عيون السمك.



وقال  خلال عشاء تكريمي اقامه خضر حمود في عيون السمك في مطعم ومنتزه الزهراء :"انني فرد من اهالي المنطقة وجميعنا من عكار الغالية وعتبنا على الدولة لناحية تقصيرها تجاه منطقة عيون السمك، وكل عكار التي تزخر بالمناطق الرائعة وكما كل عكار فان منطقة عيون السمك هي الى جانب الجيش والمؤسسات الشرعية و الدولة".



وامل طليس من وزير السياحة "زيارة المنطقة والاطلاع على وجع الناس واصحاب المشاريع السياحية"، كما عبر عن "عتبه على زيارة وزير البيئة منذ مدة الى المنطقة والتي لم تتعدى ال10 دقائق رغم اننا تفائلنا بقدومه الى المنطقة خيراً".



وطالب طليس الدولة اللبنانية والوزارات المختصة النظر الى محافظة عكار ومنها منطقة عيون السمك وإعطائها أهمية، متوجهاً الى وزير الأشغال العامة والنقل متمنيا عليه "استكمال تعبيد الطرقات التي تربط المناطق المجاورة بها، وذلك لكي يعيش اهالي المنطقة بأمان وللحد من نزوحهم نحو المدن".



وختم طليس كلامه بتوجيه التحية الى دولة الرئيس سعد الحريري.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 آب 2019 00:00