23 آب 2019 | 00:00

فن

هكذا ردّت نجوى كرم على إهانة والدتها

هكذا ردّت نجوى كرم على إهانة والدتها

نشر الصحافي الإماراتي حمد المزروعي صورة للفنانة نجوى كرم مع والدتها، عبر حسابه الخاص على "تويتر"، ساخراً من شكل الوالدة مشبهاً إياها بأحد السياسيين العرب.



محبّو نجوى شنّوا هجوماً على المزروعي، الشهير بانتقاداته اللاذعة، التي تصل حدّ التجريح، وطالبوه بحذف الصورة والتعليق، احتراماً للفنانة ولوالدتها، إلا أنّه لم يستجب لطلبهم، فقاموا بإرسال حملة بلاغات عنه إلى إدارة "تويتر"، التي لم تتّّخذ بحقّّه أي إجراء.



كما قام صحافيون بشكوى الصحافي إلى السلطات العليا في الإمارات العربية المتّحدة حيث يقيم، مذكّرين بقانون محاربة الكراهية الذي سنّته الإمارات قبل مدّة، لمحاسبة الصحافي الذي دأب على التنمّر من الشخصيات العامّة.



نجوى تجاهلت المزروعي، وعمدت إلى نشر صورٍ من رحلتها إلى من سفينة "ستارز أون بورد" حيث وصلت إلى برشلونة استعداداً لإحياء حفلة على متن السفينة.



يذكر أن نجوى كرم أحيت موسماً صيفياً ناجحاً، قدّمت خلاله حفلات في أكثر من بلد عربي، كان آخرها حفلاً ضمن مهرجان الفحيص في الأردن، حيث تمّت طباعة نسختين من بطاقات الحفل، بعد نفاذها بسرعة قياسية.



ن


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آب 2019 00:00