رولا عبدالله

9 أيلول 2019 | 00:00

خاص

بالفيديو: جمال وعليا.. حب لا "يعوقه حاجة خاصة"

بالفيديو: جمال وعليا.. حب لا

شغل فيديو حفل زفاف الشاب اللبناني جمال بشاشة ابن بلدة برجا رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسجلا أعلى نسبة مشاهدة تحت عنوان "الحب الحقيقي". فكان أن احتفت مئات الصفحات الخاصة من مختلف المناطق اللبنانية بالمناسبة التي توجت قصة حب تحدت الصعوبات وانتصرت على كل الظروف.

حكاية جمال ابن الشهيد نبيل بشاشة تعود الى نحو 15 سنة مضت. كان في الصف التاسع عندما أصيب بكسر في عموده الفقري خلال رحلة بحرية. تحدى واقعه في مغادرة المستشفى على كرسي مقعد ، لتبدأ إرادة الحياة في تحدي الإعاقة التي ظلت جسدية من دون أن تطال من معنوياته على الرغم من دخوله المتكرر الى المستشفيات ومراكز العلاج الفيزيائي.

تابع جمال دراسته متفوقا في المدرسة، وبمساعدة عائلته ورفاقه نال إجازة جامعية خولته العمل في إحدى مراكز وزارة الشؤون الاجتماعية، ليلمع اسمه في بلدته وغير بلدات ناشطا اجتماعيا ومتطوعا في العديد من النشاطات الرياضية و الاجتماعية لينال في احدى دورات الانتخابات البلدية رقما مرتفعا على الرغم من عدم دخوله في أي من اللوائح المتنافسة.

وبرغم صعوبة التجربة الصحية التي استدعت خضوعه لأكثر من عملية جراحية ، شكل وقوف ممرضة من بلدته هي عليا الشمعة ومساندتها له في المستشفى إحدى عوامل صموده وتحديه المرض على مر أكثر من عشر سنوات الى أن توجت قصة حبهما بالزواج أخيرا في حفل تحول الى مهرجان فرح وحب.


ا


 





درس العشاق✨Alya Chamaa? Jamal Bachacha


Posted by Farah Khaled on Sunday, September 8, 2019





 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

رولا عبدالله

9 أيلول 2019 00:00