13 أيلول 2019 | 00:00

أخبار لبنان

الحريري يلتقي عائلة فشيخ ووفداً طلابياً

الحريري يلتقي عائلة فشيخ ووفداً طلابياً
المصدر: رصد مستقبل ويب

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في بيت الوسط وفدا من أهالي بلدة بطرماز في الضنية مع عائلة الشهيد حسين فشيخ الذي قضى غرقا في كوناكري خلال إنقاذه صديقيه من الغرق، في حضور النائب سامي فتفت والنائب السابق اسعد هرموش والأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير ومنسق تيار المستقبل في الضنية نظيم الحايك. وقد شكر الوفد الرئيس الحريري على وقوفه الى جانبهم خلال استشهاد ابنهم. من ناحيته كرر رئيس مجلس الوزراء تعازيه للوفد مشيدا بتفاني الشهيد فشيخ وشهامته، لافتا الى ان هذا الامر ليس غريبا على مزايا وصفات أهالي الضنية.

ثم التقى الرئيس الحريري وفدا من الطلاب في كلية إدارة الاعمال بجامعة ستانفورد، ورحب بهم في بيروت مؤكدا أن شباب وشابات لبنان يمثلون كنزه الأساسي، وقال: "إننا بحاجة لكل واحد منكم في الورشة التي تشهدها بلادنا حاليا.

أضاف: بالرغم من الصعوبات التي نواجهها ولكن كلنا امل باننا سنتخطاها بالتأكيد، فلبنان كان ولا يزال بلد الرسالة، كما وصفه غبطة البابا يوحنا بولس الثاني، ونحن سنتابع هذه الرسالة معكم ومع جميع المخلصين في هذا البلد".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 أيلول 2019 00:00