3 تشرين الأول 2019 | 15:05

فن

طوني خليفة لن يواجه مارسيل غانم... إلى الاثنين در !

طوني خليفة لن يواجه مارسيل غانم... إلى الاثنين در !
المصدر: مستقبل ويب

قررت قناة "الجديد" الإبقاء على ليلة الاثنين لطوني خليفة، بانتظار موعد بث البرنامج الجديد على القناة المنافسة

بعد أن كانت قناة "الجديد" قد أبلغت العاملين في برنامج "طوني خليفة" أنّ الموعد الجديد للبرنامج أصبح مساء كل خميس، وبعد أن بدأت الاستعدادات لإطلاق البرنامج، عادت إدارة المحطة،وردّته إلى موعده المعتاد مساء الاثنين.

وفي التفاصيل، أنّه تناهى لإدارة المحطة، أنّ MTV ستعرض برنامج جو معلوف مساء الخميس، فبرمجت البرنامج على توقيت البرنامج المنافس، رغم اعتراض خليفة الذي أراد هذا العام أن ينأى بنفسه عن مطحنة الرايتنغ والصراع على القضايا نفسها وتشتيت المشاهد.

وكانت المفاجأة في حفل إطلاق برامجMTV الذي أقامته صباح أمس الأربعاء في مبنى المحطّة في النقاش، إذ أعلن الإعلامي مارسيل غانم أنّ برنامجه "صار الوقت" سيبقى في توقيته المعتمد مساء الخميس، ولم تعلن المحطة عن موعد بث برنامج جو معلوف المنتقل حديثاً إليها، مؤكّدة أن الأمر سيكون مفاجأة.

وأزاء هذه المفاجأة، قرّرت قناة "الجديد" الإبقاء على ليلة الاثنين لطوني خليفة، بانتظار موعد بث البرنامج الجديد على القناة المنافسة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 تشرين الأول 2019 15:05