7 تشرين الأول 2019

المنسقيات و القطاعات

نشاط سياحي بيئي لـ "تيار المستقبل" في رحاب عكّار

نظّمت منسقية عكّار بالتنسيق مع لجنة البيئة في "تيار المستقبل" نشاطًِا سياحيًا بيئي في عكّار تحت عنوان: عكار الواجهة الأولى للسياحة البيئية والنشاطات المتنوعة (شاهد، إستمتع وشارك)، وبمشاركة عضو المكتب السياسي ورئيسة لجنة البيئة في تيار المستقبل نوال مدللي، منسق عام عكار خالد طه ومنسق عام المنية خليل غزاوي، مدير مستشفى حلبا الحكومي محمد خضرين، أعضاء من مكتب ومجلس منسقية عكار وأعضاء وكوادر من كل مناطق عكار والشمال في تيار المستقبل.



الجولة بدأت من مركز المنسقية في عكار صعودًا الى بلدة فنيدق باتجاه منطقة القموعة. ومن سهلة القموعة انطلق الجميع بمسير نحو غابة العزر رافقهم فيها رئيس لجنة البيئة في بلدية فنيدق محمد علي. وفي جبال القموعة زرعوا شجرة أرز "شجرة دولة الرئيس سعد الحريري".


ثم انتقلوا إلى عكّار العتيقة حيث كان ختام النشاط وكان في استقبالهم رئيس بلدية عكار العتيقة محمد خليّل وأعضاء المجلس البلدي. وفي عكّار العتيقة أيضًا أقيمت مأدبة غداء جامعة في مطعم "نبع الشوح".


تحرير: مايز عبيد 

تصوير: عامر عثمان

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تشرين الأول 2019