8 تشرين الأول 2019 | 13:04

أخبار لبنان

حماس في زيارة لـ"حزب الله"

المصدر: فادي البردان

زار ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، يرافقه نائب المسؤول السياسي لـحركة حماس في لبنان جهاد طه ، ومسؤول حركة حماس في منطقة صيدا أيمن شناعة، ومسؤول حركة حماس في منطقة صور عبد المجيد عوض، مسؤول حزب الله جنوبا عبدالله ناصر وبحضور مسؤول العلاقات العامة في حزب الله في المنطقة الأولى خليل حسين.

وكانت مناسبة ناقش فيها المجتمعون آخر الأوضاع في فلسطين والمنطقة والوضع الفلسطيني في لبنان، والتطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وعلى صعيد المخيمات.

وأكدوا على تعزيز العلاقات الفلسطينية اللبنانية وتحصين المخيمات والتأكيد على حق العودة ، مشددين على ضرورة الوحدة بين الفصائل الفلسطينية، وتفعيل العمل المشترك على صعيد المخيمات لما فيه خدمة القضية الفلسطينية ، التي كانت وستبقى هي القضية المحورية والمركزية للأمة، وبالتالي يجب أن تبقى هي القضية الأساس في مواجهة العدو الصهيوني، حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية، وعودة شعبها إليها.

وقال عبد الهادي : أن الفلسطيني هو لاجئ، وسنستمر في الحوار اللبناني الفلسطيني للوصول إلى كافة الحقوق الإنسانية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، من أجل تمكين الشعب الفلسطيني من العيش بكرامة، حتى يبقى محافظاً على هويته الوطنية من جهة، ومتمسكاً بحق العودة من جهة أخرى.

مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق ودوام التواصل مع الأخوة في حزب الله، الذين وجدنا منهم كلاماً هاماً جداً في التأكيد على الدعم المستمر للمقاومة الفلسطينية، ولحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان، ونحن نؤكد جهدهم الكبير في دعم حقوقنا، وأيضاً في العمل من أجل إحراز نتائج عملية في موضوع قانون العمل.ح

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الأول 2019 13:04