8 تشرين الأول 2019 | 19:03

فن

هل تنضم مريم أوزرلي إلى مسلسل "نتفليكس" Dark؟


نشرت صحيفة "ميليت" التركية، خبراً عن إمكانية انضمام الممثلة التركية مريم أوزرلي، إلى الموسم الثالث من المسلسل الألماني Dark الذي يحقّق نجاحاً عالمياً عبر شبكة "نتفليكس".

وأكّدت الصحيفة أنّ مريم خضعت الأسبوع الماضي لتجربة أداء من أجل انضمامها إلى العمل، ولا تزال تنتظر الردّ من القيمين عليه.

المسلسل حقّق نجاحاً كبيراً بموسميه الأوّلين، ويعتبر انضمام مريم إليه، نجاحاً يضاف إلى العمل في تركيا والعالم العربي حيث تملك الممثلة شعبية كبيرة.

يذكر أن مريم ولدت في ألمانيا لأم المانية وأب تركي، وهي تتحدّث الألمانية بحكم نشأتها في برلين، بينما تعاني من تعثّر في لغتها التركية، التي تعلمتها في وقت متأخر للمشاركة في مسلسل "حريم السلطان"، حيث لعبت دور الجارية الروسية هيام التي تحوّلت إلى سلطانة، ولا تزال تعاني من لهجتها المكسرة التي تفرض عليها دوماً دور البنت الأجنبية، وهو الأمر الذي دفع ببعض النقاد الأتراك إلى التنبّؤ بأنّ مسيرتها الفنية لن تطول.

يشار إلى أن مريم بدأت مسيرتها كممثلة من ألمانيا، حيث شاركت في أكثر من مسرحية، قبل أن تعرف نجاحاً عالمياً في مسلسل "حريم السلطان".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الأول 2019 19:03