8 تشرين الأول 2019 | 21:44

سعد الحريري

الحريري امام "شباب المستقبل": سيكون هناك فرج اقتصادي

الحريري امام

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" وفدا كبيرا من طلاب تيار المستقبل في جامعات القديس يوسف، الجامعة اللبنانية الأميركية وجامعة رفيق الحريري يتقدمهم ممثل قطاع الطلاب في التيار محمد سعد ، وذلك لمناسبة الفوز الذي حققه التيار في الانتخابات الطلابية في الجامعات الثلاث.

و تحدث الرئيس الحريري مرحبا بالطلاب ومهنئا بالفوز الذي حققوه بالانتخابات الطلابية وقال: اهلا وسهلا بكم في بيتكم "بيت الوسط" ، انا فخور جدا بكم ولحماستكم وارادتكم، تيار المستقبل بشبابه وشباته . نحن لدينا قناعة بان البلد لكل الناس ويجب ان نعيش فيها جميعا مع بعضنا البعض . هذا كان ايمان رفيق الحريري الراسخ رغم كل التناقضات والحسابات التي كانت موجودة في تلك الفترة ، كان لديه هدف واحد وهو الدولة، وفي اللحظة التي يحاول فيها البعض ان يستهدف سعد الحريري في محاولة لكسره نقول لهم سعد الحريري لن ينكسر بوجودكم والتفافكم حوله. املنا كبير جدا بجيل المستقبل وبالشباب والشابات.

أضاف: الحمد الله كنا في الامارات العربية المتحدة، ولدينا أصدقاء وهناك جالية كبيرة ولدينا حلفاء واشقاء وأصدقاء مثل الامارات أيضا. ان شاء الله الأمور لا سيما الاقتصادية منها ستتحلحل بوقوف الأصدقاء الى جانبنا، نحن سنستمر في استكمال هذا المشوار واياهم وسننهض بلبنان و الحل سيكون بإجراء جميع الإصلاحات المطلوبة، وسيكون لدينا زيارات أخرى في الخليج ، وان شاء الله سيكون هناك فرج اقتصادي، وهذا ما اركز عليه في زياراتي ولقاءاتي. التركيز اليوم هو كيف يمكننا الخروج من هذه الازمة؟ هناك من يروج لأخبار اقتصادية مفبركة وتشنجات من هنا وهناك وبعضكم يتأثر فيها، ورغم ذلك سأكمل مهامي لكي نصل الى الأهداف التي توصل البلد الى بر الأمان. اريد ان أهنئ كل واحد وواحدة منكم على النجاح الكبير الذي حققتموه ونأمل ان تحققوا مزيدا من النجاحات في المستقبل لكي تستطيعوا دعم الوطن بوجودكم. وأتمنى ان نستطيع تامين فرص عمل لكم لدى تخرجكم. هذا ما اركز عليه في عملي الدؤوب واهتماماتي بان يتحقق النمو المطلوب وان تؤمن فرص عمل للشباب والشابات الف مبروك لكم جميعا .



سعد

وكان ممثل قطاع الشباب تحدث في بداية اللقاء فاكد وقوف الطلاب مع الرئيس الحريري وقال: نحن معك يا دولة الرئيس بكل ما تقوم به لمصلحة البلد ، ونحن مستمرون في دعمك وتأييدك لكي تستطيع تحقيق مطالب واحلام الشباب بمستقبل زاهر.

 أضاف: في العام الماضي فزنا في كل الجامعات أينما ترشحنا ، وفي هذه السنة الشباب لديهم إصرار وعزيمة بان ان نفوز بنفس النتيجة التي حققناها في العام الماضي، والحمد الله حتى الان فزنا بشكل غير متوقع في ثلاث جامعات بشكل افضل من العام الماضي، ولا يزال لدينا تحد في الجامعة الأميركية وجامعة اللويزة وان شاء الله بوجودكم وايمان الشباب سنفوز في كل الجامعات .

وفي نهاية اللقاء استمع الرئيس الحريري الى مطالب وشكاوى وهواجس الطلاب .



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الأول 2019 21:44