12 تشرين الأول 2019 | 10:57

رياضة

‫ملعب كرة قدم ايطالي لـ"مجدلزون‬

المصدر: فادي البردان

دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال برونو بيشوتا ملعب ميني فوتبول بتمويل من بلدية جنّاتا والوحدة الإيطالية لمنفعة الأجيال الناشئة في المنطقة .

وللمناسبة نظمت بلدية مجدل زون إحتفالاً حضره إلى جانب بيشوتا ، قائد موقع الكتيبة الايطالية في المنصوري  ، رئيس البلدية  سلمان سلمان ،و  أعضاء المجلس البلدي ، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعاليات دينية ورسمية من المنطقة .
بعد النشيدين الوطني اللبناني والإيطالي ونشيد الأمم المتحدة ألقى سلمان  كلمة نوه فيها بدور الوحدة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن و ألإستقرار في جنوب لبنان ثم شكر الجنرال بيشوتا  والكتيبة الإيطالية على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة ثم أضاف : " إن التعاون الوثيق بين الجيش اللبناني و اليونيفيل يعتبرمن الركائز الأساسية للإستقرار في جنوب لبنان. فإلى جانب دورهم الأساسي في تطبيق القرار 1701 ، يقوم الإيطالييون بالعديد من النشاطات الإنسانية والإجتماعية وفي مساعدة أهالي الجنوب على تخطي العديد من المصاعب والعمل على تطوير البنى التحتية من تزفيت طرقات وإنشاء العديد من المشاريع الخدماتية في مختلف البلدات والقرى الواقعة في نطاق عملهم إضافة إلى الدعم الكبير للأجيال الناشئة في مجال التربية والرياضة .

اما بيشوتا فأعرب عن سعادته لتمثيل إيطاليا التي مولت الملعب وشكر الحاج سلمان  والأهالي على حفاوة الإستقبال معتبراً اساسي دعم المجتمع المحلي والسكان لنجاح مهمة اليونيفيل .

قام بعدها بيشوتا و سلمان  بقص شريط الإفتتاح ثم تبادلا الدروع التذكارية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تشرين الأول 2019 10:57