12 تشرين الأول 2019 | 14:41

المنسقيات و القطاعات

مصلحة المرأة تطلق حملة توعية عن سرطان الثدي في البقاع الأوسط

مصلحة المرأة تطلق حملة توعية عن سرطان الثدي في البقاع الأوسط

تحت عنوان"الكشف المبكر.. حياة"، أطلقت مصلحة المرأة في منسقية البقاع الأوسط في "تيار المستقبل" حملة توعوية حول مرض سرطان الثدي، بالتعاون مع "مركز الحريري الطبي- تعنايل".


تم اطلاق الندوة في "قاعة نادي ناصر" في بر الياس حيث أقيمت محاضرة ألقاها أخصائي الأمراض النسائية والتوليد أحمد عبد الرحيم الذي قدم لمحة عن المرض وعوارضه ، كما تناول أهمية الكشف المبكر وسبل العلاج وضرورة إجراء النساء للصورة الشعاعية.



واستهلت الندوة يترحيب من أمينة سر لجنة العمل النسائي في بر الياس سميرة السيد، ثم كانت كلمة لمسؤولة المصلحة في البقاع الأوسط ناهد ماضي أوضحت فيها " أنه لم يتوان تيار المستقبل عن الاهتمام بصحتنا ليكون المجتمع معافى من الأمراض، فإذا أرهقتنا أمراض السياسة كنا لها الدواء، لذا أردنا أن تكون أم المجتمع بخير وبصحة جيدة، وهذا هدفنا من الحملة بغية نشر التوعية وضرورة الوقاية"، لافتة إلى "أن الحملة ستتواصل في المتاطق أسبوعياً لتقديم الإرشادات للنساء حول المرض ومواجهته".


وتم خلال الندوة تقديم 5 صور شعاعية مجاناً تم سحبها بالقرعة، كما تم تقديم حسم ٢٥ في المئة على الصورة إلى بقية المشاركات.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تشرين الأول 2019 14:41