14 تشرين الأول 2019 | 14:32

فن

إنتحار النجمة الكورية سولي وهذه تفاصيل لحظاتها الأخيرة

إنتحار النجمة الكورية سولي وهذه تفاصيل لحظاتها الأخيرة



عثرت الشرطة الكوريّة على النجمة سولي ميتة داخل منزلها، عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت كوريا. وأكّدت الشرطة في بيان لها، أنّ الفنانة الشابة قضت انتحاراً.

وكان مدير أعمالها يحاول الاتصال بها منذ الساعة 6:30 مساء أمس، إلا أنّها لم ترد على اتصالاته، فسارع إلى منزلها، ليجدها ميتة، واتّصل بالشرطة التي أكّدت في بيان لها أنّ سولي انتحرت اليوم شنقًا في منزلها بعد معاناة مع الاكتئاب.

وكانت سولي قد عانت في الفترة الأخيرة من التعليقات المهينة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن التنمّر الذي كان أشبه بحملة تشنّ ضدّها، وتحدّثت كثيراً عن هذا الأمر، وقالت في مقابلة لها إنّها تعيش بوجهين، تشعر بداخلها بفراغ شديد، وتمثّل على الآخرين أنها بخير.

وقد حلّت يوم 5 تشرين الأول الجاري، أي قبل تسعة أيام من انتحارها ضيفة على برنامج "ليلة من التعليقات الكارهة"، وقالت "حياتي في الحقيقة فارغة، أشعر وكأنّني أكذب على الجميع بتظاهري بالسعادة من الخارج".

وتابعت "كنت أطلب المشورة كثيراً بخصوص هذا الأمر. فقيل لي، كل الناس لديهم جانب مظلم في حياتهم، لكنّهم يعيشون بالتظاهر وكأنهم لا يملكون ذلك الجانب. لا تشعري بالغرابة من الأمر"

وفي النهاية ختمت كلامها بقولها أنها ما زالت مستمرة في التظاهر بالسعادة من الخارج وأنها ببساطة أصبحت تعيش حياتها متقبّلة لهذا الجانب.

أما مدير أعمالها فقال إنّه لم يكن يتوقّع أن تنتحر، إذ أنّها قبل وفاتها بساعات، قامت بتصوير إعلان حقائب، واستعرضت الحقيبة الهدية التي وصلتها عبر فيديو قامت بتسجيله، وكانت الأمور تبدو طبيعيّة، إلى أن فقد الاتصال بها مساءً.

يذكر أنّ سولي ولدت في عام 1994 ، وبدأت أولى خطواتها مع الفن في العام 2005 كممثلة في مسلسل للأطفال ثم في عام 2009 كعضو في فرقة X F.

وغادرت سولي الفرقة في عام 2015 وركّزت على التمثيل، حيث حازت شهرة عالميّة، بفضل انتشار الدراما الكورية في الخارج، قبل أن تصعق محبيها بانتحارها، وهو ما أثار موجة من الحزن لدى جمهورها العربي، أعرب عنه من خلال تغريدات على "تويتر"، دعت إلى نبذ التنمّر، الذي قد يودي إلى عواقب وخيمة.

يذكر أن سولي سبق وقطعت شرايين يدها قبل سنوات وتمّ إنقاذها، إلا أنّها لم تتلقّ علاجاً لشفائها، ما أدّى إلى تفاقم حالتها فقرّرت أنّ تنهي حياتها عن 25 عاماً.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تشرين الأول 2019 14:32