14 تشرين الأول 2019 | 21:12

فن

هذا ما سيجمع عابد فهد و أنابيلا هلال قريباً

هذا ما سيجمع عابد فهد و أنابيلا هلال قريباً
المصدر: خاص مستقبل ويب

انتشرت قبل أيام صورة تجمع المذيعة أنابيلا هلال بالممثل السوري عابد فهد، ما دفع بكثيرين إلى الاعتقاد بأنّ الممثل سيخوض تجربة الرقص في برنامج "رقص النجوم" الذي ستقدّمه أنابيلا بدلاً من كارلا حداد، والذي سيبدأ عرضه قريباً

انتشرت قبل أيام صورة تجمع المذيعة أنابيلا هلال بالممثل السوري عابد فهد، ما دفع بكثيرين إلى الاعتقاد بأنّ الممثل سيخوض تجربة الرقص في برنامج "رقص النجوم" الذي ستقدّمه أنابيلا بدلاً من كارلا حداد، والذي سيبدأ عرضه قريباً.

مصادر أكّدت لـ"مستقبل ويب" أّنّ ما سيجمع عابد بأنابيلا، مسلسل جديد من عشر حلقات، من تأليف نادية الأحمر وإنتاج شركة غولدن لاين.

المسلسل سيحمل اسم "فايروس" وسيتم تصويره في بيروت، ولم ترشح بعد أي تفاصيل عن العمل.

ومن المقرّر أن يبدأ تصوير العمل، فور انتهاء عابد من تصوير مسلسل "هوس" الذي يجمعه بالمغنية هبة طوجي.

من جهة ثانية، يستعد عابد لخوض تجربة السينما من خلال فيلم "سلطان" والذي سيتناول شخصية " جابر سلطان " التي أداها في مسلسل " طريق " وسيكون الفيلم من إنتاج شركة " الصباح إخوان " .

يذكر أنّ المسلسلات القصيرة باتت ظاهرة مرشّحة للتصاعد، حيث تتسابق شركات الإنتاج للإطلاق أعمال من عشر حلقات بدلاً من ثلاثين، لتقتصر ظاهرة الثلاثين حلقة على المسلسلات اللبنانية فقط.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تشرين الأول 2019 21:12