16 تشرين الأول 2019 | 13:34

فن

أحلام تعلن إستعدادها لإحياء حفل لـ"أجل لبنان"



بعد قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بإطلاق حملة تضامن مع لبنان، وإعلانها استعدادها لإحياء حفلٍ يعود ريعه للمتضرّرين من الحرائق التي ضربت البلاد في الساعات الأخيرة، انبرت زميلتها أحلام للمشاركة في الحملة، مبدية بدورها استعدادها لدعم لبنان وكتبت

"وانا معاكي مشاركة شيرين حبيبتي لبنان ياما عطانا... مبادرة رائعة".

أحلام كانت تتابع أخبار الحرائق على مدار الساعة، ومع سقوط أوّل أمطار الخريف فوق المناطق المنكوبة، سارعت إلى الكتابة " ((وان ينصركم الله فلا غالب لكم )) تساقط أمطار غزيرة جداً مصحوبة بعواصف رعدية قوية وبرق على طول الأوتوستراد الساحلي الممتد من بيروت وفوق مناطق الجبل. وقد ساهمت الأمطار الغزيرة بوقف تمدد الحرائق في بعض قرى وبلدات منطقة الشوف بجبل لبنان".

كما أبدت تضامنها مع الزميلة نوال بري التي أصيبت بحادث سير في طريقها إلى تغطية الحرائق.

وعادت وكتبت "فضل لبنان كبير علينا هذا واجبنا وشيرين هي صاحبة المبادرة وحنا نبارك ونتمم هالمبادرة الرائعة وأقل الواجب وأعتقد الكل راح يشارك من اجل لبنان ربي يحميكم وكلنا قلوبنا تحترق". وختمت قائلة رداً على شكر اللبنانيين لها " مالنا فضل لبنان ياما عطانا حب ونجاح وهذا أقل واجبنا... لبنان لا يحترق".

وكانت أحلام قد تورّطت قبل سنوات بتصريحات مسيئة عن لبنان، وأطلق لبنانيون هاشتاغ وصل إلى التراند العالمي طالبوا فيه بمنع أحلام من دخول لبنان، يومها أوضحت أحلام أنها لم تكن تقصد إهانة اللبنانيين، بل كانت تقصد بعض الصحافيين الذي انتقدوها بقسوة وصلت إلى حد القدح والذم، معربة عن حبها للبلد الذي جمعها للمرّة الأولى بزوجها مبارك الهاجري، كما أنّها طوال الفترة التي كان فيها الإماراتيون ممنوعين من زيارة لبنان، كانت تأتي إلى بيروت بإذن خاص، وتدعو إلى تنشيط السياحة فيه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الأول 2019 13:34