16 تشرين الأول 2019 | 13:48

موضة

"مليون حلم" من توقيع المصممة دينا ملواني

أطلقت المصممة المولدوفية الاصل والمقيمة في دبي صاحبة دار أزياء DM دينا ملواني، مجموعة "مليون حلم" في ختام اسبوع الموضة في بيروت Designers & Brands من تنظيم شركةL.I.P.S ، برزت فيها الألوان التي تتدرج من الاحمر القاني الى الازرق الملكي، فالأسود ملك الالوان بدون أن تنسى الالوان الترابية الاساسية كالبيج والرمادي والذهبي .

اعتمدت دينا ملواني الأربطة الإيطالية والفرنسية، والكريب، والحرير الإيطالي، والشيفون لمجموعتها الجديدة "مليون حلم".

خدم القصر الملكي الروسي (نهاية القرن 19 بداية القرن 20) كمصدر إلهام لهذه المجموعة.

وقالت ملواني: "كانت الموضة رائعة في تلك الحقبة، وكذلك المجوهرات الراقية والتيجان، بمثابة إلهام لي لتصميم الفساتين وأسلوب التطريز اليدوي الذي كان سائداً".

اضافت: "الأقمشة الناعمة الوردي والأزرق، تنسجم باللون الأزرق الملكي والأحمر وبأعماق سوداء مبهرة مستوحاة من حقبة مميزة في التاريخ. تم تزيين العباءات بأزهار من الدانتيل، بالريش مع اللؤلؤ والكريستال سواروفسكي والخرز".

طائر الفينيق الذي نعرفه في كثير من الأحيان في قصص الفولكلور الروسي هو السائد في بعض أعمال التطريز .

كما أن مصادر الأزياء أساسا الأقمشة من إيطاليا وفرنسا وإسبانيا. جميع المنتجات فريدة من نوعها وتقريباً كل منتج مزخرف بعناصر مطرزة يدوياً مصممة حصرياً لخط الأزياء الخاص الذي انشأته المصممة.












يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الأول 2019 13:48