17 تشرين الأول 2019 | 19:42

أخبار لبنان

برنامج "Choice"..  ولاءً لزبائن أسواق بيروت 

المصدر: لارا السيد - تصوير: حسام شبارو

بقيت أسواق بيروت بمثابة رئة العاصمة ، ولعلاقتها مع روادها حكاية انتقلت من جيل إلى آخر، لتروي تاريخها وتمدّ مستقبلها بذخيرة تبقيها وجهة لمحبيها الذين يزينون شوارعها .

أرادت إدارة أسواق بيروت أن ترسخ العلاقة بين المتسوقين فيها والمؤسسات التجارية ، فاختارت تعميق أواصرها من خلال برنامج ولاء للزبائن  "Choice" الذي يتميّز بمرونة ﻭﺣﺭﻳﺔ ﻣﻁﻠﻘﺔﻓﻲ ﺍﻟﺧﻳﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﺧﺩﻣﺎﺕ، ﺑﻣﺎ ﻳﻭثّق العلاقة بين المتسوقين و المحال التجارية.

يتيح البرنامج الفريد من نوعه ﺍﻟﻔﺭﺹ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻣﺗﺳﻭﻗﻳﻥ ﺇﻣﻛﺎﻧﻳﺔ ﺇﺳﺗﺑﺩﺍﻝ ﺍﻟﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﺗﻲ ﻳﺗﻡ ﺇﺣﺭﺍﺯﻫﺎ ﺧﻼﻝ ﻋﻣﻠﻳﺔ ﺍﻟﺷﺭﺍء ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻭﺭ خلافاً ﻟﻠﺑﺭﺍﻣﺞ ﺍﻷﺧﺭﻯ ﺍﻟﺗﻲ ﺗﺷﺗﺭﻁ ﺍﻟﺣﺻﻭﻝ ﻋﻠﻰ ﻣﺟﻣﻭﻋﺔ ﻣﺣﺩﺩﺓ ﻣﻥ ﺍﻟﻧﻘﺎﻁ قبل التمكن ﻣﻥ ﺍﻹﺳﺗﻔﺎﺩﺓ ﻣﻧﻬﺎ ، كما يؤمن ﻛﻝ ﻣﺎ ﻳﺗﻼءﻡ ﻭﺃﺫﻭﺍﻕ ﺍﻟﻣﺗﺳﻭﻗﻳﻥ ﻣﻥ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻌﺭﻭﺽ ﺍﻟﻣﺗﻧﻭﻋﺔﻣﻥ ﺍﻟﻣﺣﻼﺕ ﺍﻟﻣﺩﺭﺟﺔ ﺿﻣﻥ ﻻﺋﺣﺔ ﺍﻟﻣﺷﺎﺭﻛﻳﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺑﺭﻧﺎﻣﺞ ﻭﺍﻟﺗﻲ ﺗﺷﻣﻝ ﺍﻷﻟﺑﺳﺔ ﻭﺍﻟﻣﻘﺎﻫﻲ ﻭﺍﻟﻣﻁﺎﻋﻡﻭﺍﻟﺳﻭﺑﺭﻣﺎﺭﻛﺕ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﻰ ﻣﺣﻼﺕ ﺍﻟﺻﺎﻏﺔ.

ﻳﺗﺿﻣﻥ ﺍﻟﺑﺭﻧﺎﻣﺞ، الذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية،  ﺛﻼﺙ ﺃﻧﻭﺍﻉﻣﻥ ﺍﻟﺑﻁﺎﻗﺎﺕ ﺗﺗﻧﺎﺳﺏ ﻣﻊ ﺇﻣﻛﺎﻧﻳﺎﺕ ﺍﻟﺯﺑﺎﺋﻥ، ﺑﺣﻳﺙ ﻳﺗﻠﻘﻰ ﺍﻟﻣﺷﺗﺭﻛﻭﻥ ﻣﺟﻣﻭﻋﺔ ﻣﻥ ﺍﻹﻣﺗﻳﺎﺯﺍﺕﻣﻥ ﺃﺳﻭﺍﻕ ﺑﻳﺭﻭﺕ ﻭﺍﻟﻣﺅﺳﺳﺎﺕ ﺍﻟﻣﺷﺎﺭﻛﺔ ﻭﺍﻟﺗﻲ ﺗﺷﻣﻝ ﺑﻌﺿﻬﺎ ﺗﺄﻣﻳﻥ ﻣﻭﺍﻗﻑ ﻣﺟﺎﻧﻳﺔ ﻟﻠﺳﻳﺎﺭﺍﺕ، ﻭﻣﻳﺯﺍﺕ ﻣﺗﻌﺩﺩﺓ ﻭﺧﺻﻭﻣﺎﺕ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺳﻳﻧﻣﺎ ﺃﺳﻭﺍﻕ ﺑﻳﺭﻭﺕ ﻭﺍﻟﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﺭﻳﺎﺿﻲ ﻭﺑﻌﺽ ﺍﻟﻣﺅﺳﺳﺎﺕ ﺍﻷﺧﺭﻯ، ﻣﻥ ﺧﻼﻝ ﺇﺳﺗﺧﺩﺍﻡ ﻫﺫﻩ ﺍﻟﺑﻁﺎﻗﺎﺕ ﻛﺈﺣﺩﻯ ﺍﻟﺧﻳﺎﺭﺍﺕ ﻟﺗﺳﻬﻳﻝ ﻋﻣﻠﻳﺔ ﺍﻟﺷﺭﺍء.

تؤكد ﻣﺩﻳﺭﺓ ﺍﻟﺗﺳﻭﻳﻕ ﻓﻲﺍﺳﻭﺍﻕ ﺑﻳﺭﻭﺕ ﺟﻭﺍﻥ ﻣﺭﻋﻲ "أن البرنامج  تم تصميمه ﺗﻘﺩﻳﺭﺍً ﻟﻣﺗﺳﻭﻗﻳﻧﺎ ﻭﻭﻻﺋﻬﻡ ﺍﻟﻣﺳﺗﻣﺭ ﻷﺳﻭﺍﻕ ﺑﻳﺭﻭﺕ، ﻣﻊ ﺗﺯﻭﻳﺩﻫﻡ ﺑﻔﺭﺻﺔﻣﻣﻳﺯﺓ ﻟﻺﺳﺗﻔﺎﺩﺓ ﻣﻥ ﺍﻟﻣﺷﺗﺭﻳﺎﺕ ﺑﺣﻳﺙ ﻳﻣﻛﻥ ﻟﻠﻌﻣﻼء ﺗﺣﻣﻳﻝ ﺍﻟﺗﻁﺑﻳﻕ ﺍﻟﺧﺎﺹ ﺑﺎﻟﺑﺭﻧﺎﻣﺞ ﻋﻠﻰ ﻫﻭﺍﺗﻔﻬﻡ ﻭﺇﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﻣﻌﻠﻭﻣﺎﺕ ﺍﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﺣﺳﺎﺑﻬﻡ ﻹﺩﺍﺭﺗﻪ ﻓﻳﻣﺎ ﺑﻌﺩ ﺑﺎﻟﻁﺭﻳﻘﺔ ﺍﻟﻣﻧﺎﺳﺑﺔ ﻟﻬﻡ، فاﻟﺑﺭﻧﺎﻣﺞ يتمتع  ﺑﺗﻘﻧﻳﺔ ﻋﺎﻟﻳﺔ ﺍﻟﺟﻭﺩﺓ ﻭﻓﺭﻳﺩﺓ ﺑﺎﻟﻛﻔﺎءﺓﻭﺍﻟﺳﻬﻭﻟﺔ ﻣﻥ ﺧﻼﻝ ﻓﻌﺎﻟﻳﺔ ﺗﻁﺑﻳﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻬﻭﺍﺗﻑ الذكية ﻭﺫﻟﻙ ﺑﺎﻟﺗﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺷﺭﻛﺔ" Related".

ودعت مرعي "ﺟﻣﻳﻊ ﺍﻟﻣﻭﺍﻁﻧﻳﻥﻭﺍﻟﺳﻳﺎﺡ إلى ﺍﻟﺗﻣتع  بجميع افمتيازات ﺍﻟﺗﻲ ﺗﺟﻌﻠﻬﻡﺃﻋﺿﺎء ﻣﺷﺎﺭﻛﻳﻥ  وفعّالين في البرنامج"، شاكرة إلى كل المحال و المؤسسات التي ساهمت في تقديم العروض".

















يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الأول 2019 19:42