17 تشرين الأول 2019 | 22:36

أخبار لبنان

تحركات في المناطق احتجاجا على الضرائب

المصدر: تصوير حسام شبارو



شهدت مناطق عدة تظاهرات احتجاجاً على الضرائب الجديدة، فقطع المواطنون الطريق في رياض الصلح بعد دعوات للتظاهر أُطلقت على مواقع التواصل الإجتماعي.

كذلك تم قطع طريق جسر الرينغ بكافة الاتجاهات من قبل المتظاهرين. ثم توجه المتظاهرون بمسيرة من جسر الرينغ إلى برج الغزال - ساحة التباريس.. ووصلت مسيرة المتظاهرين إلى أمام بيت الكتائب المركزي في الصيفي، حيث افترشوا الأرض.

وقطع محتجون الطريق المشرفية باتجاه الغبيري بالاطارات المشتعلة. بعدها توجه المحتجون للاعتصام امام مصرف لبنان. وانتقل بعدها المحتجون للاعتصام باتجاه منطقة الحمراء.

اما في صيدا، فانطلقت مسيرة شعبية من امام ساحة الشهداء وتجوب الشوارع احتجاجا على فرض الضرائب وسط إجراءات أمنية.

كذلك سُجلت تحركات لمجموعة من الشباب في منطقة ساحة النور وقطع للطريق امام سرايا طرابلس. وتم قطع اوتوستراد البالما - طرابلس من قبل بعض المحتجين وتحويل السير باتجاه الطرقات المجاورة.

كما قطعت الطريق في خلدة بالاطارات المشتعلة. وقطعت مجموعة من الشباب الطريق بالإطارات المشتعلة في منطقة الأوزاعي وعلى طريق المطار، وقطع الطريق الساحلي باتجاه بيروت عند مفرق برجا.

واقدم عشرات من الشبان على احراق الاطارات واقفال اوتوستراد حبوش - النبطية كما اقفل شبان دوار كفررمان - النبطية وتجمعوا وسط الشارعوتتم الدعوات لتجمع كبير امام سراي النبطية في هذه الاثناء.

وأفادت غرفة التحكم المروري عن قطع طريق عام تعلبايا بالاطارات المشتعلة من قبل بعض المحتجين وتحويل السير الى الطرقات المجاورة. كذلك، أفيد عن قطع طريق المصنع الدولية بالاتجاهين.

كما قطع المحتجون طريق رياق دير زنون وبر الياس. وأفيد عن حرق إطارات عند دوار الجبلي امام مدخل بعلبك.








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الأول 2019 22:36