22 تشرين الأول 2019 | 13:19

أخبار لبنان

بعد اعتراض على حضوره في اعتصام صيدا اسامة سعد: ثلاثة أرباع الموجودين تنظيم ناصري!

المصدر: رأفت نعيم


تواصلت في صيدا ولليوم السادس على التوالي التظاهرة الشعبية المستمرة في ساحة الاعتصام عند تقاطع ايليا في وسط المدينة ، حيث توافد عدد كبير من المواطنين منذ الصباح كالمعتاد الى المكان رافعين الأعلام اللبنانية ومعبرين عن دعمهم لمطالب الحراك الشعبي في كل المناطق ، وذلك وسط انتشار للجيش وقوى الأمن الداخلي .

وسجل اليوم اشكال بين منظمي التظاهرة وبين امين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد على خلفية اعتراض المتظاهرين على حضوره الى ساحة الاعتصام كونه نائباً ، فهتف بعضهم لحظة وصوله بعبارة " كلن يعني كلن " ما اثار امتعاض النائب سعد ، وحاول احد المنظمين للتحرك ان يوضح لسعد سبب ما جرى وان قرار عدم السماح للنواب والسياسيين بالحضور يشمل كل الأحزاب وجميعهم قدموا شهداء فبادره سعد بالقول " بالنضال السياسي والمطالب كمان نحنا عنا شهداء .. تطلع حولك ثلاثة أرباع الموجودين هون تنظيم شعبي ناصري ما انا قلتلهم انزلوا ، لأن تربيتهم هيك والتزامهم هيك وخطهم السياسي هيك ونقطة عالسطر .. فما حدا يجي يقلنا غير شي ". !.

وكان شبان قطعوا صباحا عددا من طرقات صيدا الرئيسية والد\اخلية قبل ان يعمل الجيش اللبناني على اعادة فتحها .

وفيما استمر اقفال المصارف والمؤسسات التربوية من جامعات ومدارس ، سجل اليوم السادس اعادة فتح جزئي للمؤسسات والمحال التجارية فيها .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تشرين الأول 2019 13:19