23 تشرين الأول 2019 | 20:03

أخبار لبنان

ياسين: انضمامي الى المعتصمين اتى في سياق مهامي كرئيس للبلدية

ياسين: انضمامي الى المعتصمين اتى في سياق مهامي كرئيس للبلدية
المصدر: البقاع -خالد موسى
أوضح منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين ان الخطة الاصلاحية التي طرحها رئيس الحكومة سعد الحريري هي خطوة مهمة على طريق الاصلاح الحقيقي ويجب ان تلاقى من كافة القوى السياسية، ونحن في البقاع نؤكد وقوفنا الى جانبه كما وقفنا في كل المحطات الصعبة.

ولفت ياسين ان تيار المستقبل ناضل ويناضل من اجل الحريات لا سيما حرية التعبير عن الرأي وحق التظاهر السلمي ويرفض سياسة كم الافواه، خصوصا اذا كانت القضايا مطلبية وتطال الكرامات ووجع الناس وقضاياهم المحقة. 

وأوضح ياسين ان ما ورد عن انضمامه الى خيمة المعتصمين عند نقطة المصنع اتى في سياق مهامه كرئيس بلدية مجدل عنجر حيث طلب من المعتصمين عدم اقفال الطريق بالمطلق خصوصا امام الحالات الإنسانية والطارئة وتسهيل امور المواطنين.

وحيا ياسين امام بلدة مجدل عنجر الشيخ محمد عبد الرحمن الذي اعتبر خلال خطابه في المعتصمين" ان اسقاط الحكومة في الشارع خط احمر   وان الرئيس سعد الحريري دفع معظم ثروته من اجل لبنان وشعبه، ولا يقارن بمن نهب ثروات لبنان وسرق شعبه، والإصلاح يجب ان يكون شاملا وكاملا ومقرونا بالفعل والعمل.

وختم ياسين موضحا ان ما ورد في الوكالة الوطنية للاعلام وفي بعض وسائل الاعلام عن انضمامه الى خيمة المعتصمين يأتي في هذا السياق لا اكثر ولا اقل، مؤكدا ان قضايا الناس المطلبية هي في صلب اهتمام تيار المستقبل في البقاع وفي كل لبنان، ويكفينا اننا لا نعيش انفصاما مع انفسنا ولا نعتمد منطق الهروب الى الأمام او سياسة دفن الرأس في الرمال، خصوصا في الشدائد بل نواجه المحن، لان البلد يحتاج الى امثال الرئيس الحريري والى شجاعته وحكمته وتضحياته ولو كانت قراراته غير شعبوية، لان مصلحة البلد فوق اي اعتبار اخر واذا ما غرقت السفينة فسيغرق الجميع.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 تشرين الأول 2019 20:03