1 تشرين الثاني 2019 | 11:53

أخبار لبنان

الطبش في ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد: حامل الأمانة قلب الطاولة على المتمسكين بالسلطة

المصدر: رصد "مستقبل ويب"

استذكرت عضو "كتلة المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وقالت في بيان: "في الأول من تشرين الثاني من كل عام نستذكر يوم ولادة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهو يوم ولادة مشروع جديد..".

أضافت: "دولة الرئيس الشهيد نفتقدك في هذه الظروف وما يمر به الوطن الحبيب الذي اردته لكل اللبنانيين ويتسع للجميع بكل اطيافهم ومعتقداتهم، فيما البعض اراده منصة لولاءاته ويسعى الى تحويله ساحة حرب للآخرين".

وذكرت بأن "دولة الرئيس الشهيد كنت تحلم ببلد يسوده السلام والعلم والتطور وسار على نهجك ابنك الرئيس سعد الحريري وأراد ذلك بجهوده وثقة المجتمع الدولي فيه ويسعى الى اكمال الحلم والمسيرة في كنف دولة آمنة زاهرة".

وتابعت: "دولة الرئيس كنت دائما تقول ان "كل سياسة لا تؤدي إلى تحسين حياة الناس، وفتح الآمال والآفاق لمستقبل أفضل، لا يمكن اعتبارها سياسة ناجحة"، فعسى ان يستلهم السياسيون هذه العبارة ويوفق الرئيس سعد الحريري، حامل الامانة، في مسيرته الوطنية ونحن معه".

وختمت: "دولة الرئيس الشهيد كنت اتساءل منذ ايام كيف كنت تصرفت حيال التظاهرات ومطالب المواطنين المحقة، فجاءني الجواب من حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري الذي استجاب لمطالبهم واختار مصلحة البلد وقلب الطاولة على المتمسكين بالسلطة.. صحيح "يلي خلف ما مات" ..".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 تشرين الثاني 2019 11:53