4 تشرين الثاني 2019 | 17:34

Fake News

تشكيلة.. "غريبة عجيبة" !

تشكيلة..

نفت مصادر مقربة من بيت الوسط المعلومات التي ينشرها موقع الكتائب حول اجتماع الرئيس سعد الحريري مع الوزير جبران باسيل . وتؤكد المصادر ان تقرير الكتائب من تأليف اصحابه ولا يمت الى الحقيقة بصلة .

وكان موقع "الكتائب " نشر "معلومات" تزعم أن الاتفاق الاولي الذي توصّل اليه رئيس الحكومة المستقيلة سعد الحريري ووزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل، هو حكومة من 24 وزيراً برئاسة الحريري وعضوية الوزراء: باسيل، علي حسن خليل ووائل بو فاعور، و20 وزيراً من المتخصصين المستقلّين، على ان تتوزّع الوزارات السيادية على الوزراء الثلاثة، اضافة الى وزيرين سياديين يكون عنوانهما التخصص والاستقلالية لكن مضمونهما الارتباط بحزب الله وتيار المستقبل".

و أضاف": اتُفق ان تترافق التشكيلة ببيان وزاري يضمّ سقفاً عالياً من الوعود بالاصلاح اضافة الى خطة عمل تدعو المجتمع المدني الى الاشتراك بتنفيذها، والهدف من ورائها تنفيس احتقان الشارع وازاحة الكأس المرة التي تتذوّقها الطبقة السياسية الحاكمة منذ اندلاع الثورة في 17 تشرين الأول".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 تشرين الثاني 2019 17:34