كورونا في لبنان ساعة بساعة

637819

إصابة مؤكدة

8453

وفيات

611505

شفاء تام

6 تشرين الثاني 2019 | 16:29

فن

شريهان عائدة بعد اعتزال دام 15 عاماً بشخصية "كوكو شانيل"

المصدر: رصد "مستقبل ويب"


بعد اعتزال دام 15 عاماً، أنهت الممثلة المصرية شريهان العائدة إلى الأضواء، تصوير أوّل الأعمال التي تعود بها إلى الشاشة.

فقد أكّد المخرج هادي الباجوري في تصريح لبرنامج "عرب وود" على شاشة "روتانا"، أن شريهان انتهت من تصوير مسرحيّة استعراضيّة من إخراجه تحمل اسم مصممة الأزياء العالمية "كوكو شانيل". وأشار إلى أنّ الممثلة العائدة قدمت أداءً استعراضياً يفوق بكثير ما كانت تقدمه قبل مرضها الذي أرغمها على الاعتزال.

كما أشار الباجوري إلى أن هناك مسرحية جديدة ستقدمها شريهان قريباً، وأنّها ستفوق بإنتاجها والتقنيات المستخدمة أهم العروض العالمية.

يذكر أنّ شريهان تعاقدت قبل سنتين مع شركة العدل غروب بعد غياب 15 عاماً عن الوسط الفني لأسباب صحيّة، وكان من المقرر أن تقدم 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصرياً على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تنفيذهاا حتى الآن، إذ أنّ الشركة قرّرت اختصار العروض إلى 4 مسرحيات فقط.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 تشرين الثاني 2019 16:29