6 تشرين الثاني 2019 | 18:28

أخبار لبنان

سوسان نبه من خطورة استدراج الحراك إلى ما يسيء للجو العام

المصدر: رأفت نعيم

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء في المدينة وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية برئاسة ماجد حمتو عرض معه التطورات المستجدّة منذ بداية الحراك الشعبي وما حققه من غايات إيجابية . ووجه المجتمعون بالمناسبة التحية والتقدير للطلاب والطالبات على مشاركتهم الفاعلة في الإنتفاضة الشعبية العارمة .

ونوه المفتي سوسان بالحراك المدني السلمي الذي يعبر عنه المواطنون والطلاب في الساحات والميادين آملاً أن يحقق هذا الحراك الآمال المعقودة عليه ومنبهاً من خطر إستدراجه إلى أماكن تسيء للجو العام ودعا إلى استمرار الوعي لدى المواطنين مؤكداً على دور الجيش في حماية المواطنين. وأثنى المفتي سوسان على الدور الإيجابي الذي يقوم به التجمع .

وكان المفتي سوسان التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله بحضور الحاج بسام القطب وماجد حمتو حيث "تمّ البحث في آخر التطورات المتعلقة بالإنتفاضة الشعبية في مختلف الساحات خصوصاً في مدينة صيدا موجهين التحيّة للمنتفضين، داعين لضرورة الحفاظ على الروحية الإيجابية لهذا الحراك الذي تجاوز الكثير من القيود والعوائق التي كانت تُعيق تطور البلاد وتمنع تلاقي اللبنانيين " بحسب بيان صادر عن البزري.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 تشرين الثاني 2019 18:28