8 تشرين الثاني 2019 | 14:40

أمن وقضاء

كيف علّق وكيل باسيل على الإخبار ضدّه؟

كيف علّق وكيل باسيل على الإخبار ضدّه؟
المصدر: الوكالة المركزية

 


أعلن الوكيل القانوني لرئيس التيّار الوطني الحرّ الوزير جبران باسيل في بيان أنه "نشرت بعض الوسائل الإعلامية خبراً مفاده أن أحد المحامين قد تقدم بوجه الوزير باسيل أمام النيابة العامة التمييزية بأخبار كاذب يتعلق بجرائم مزعومة لا أساس لها من الصحة".

وقال في البيان :" يهمنا أن نجزم للرأي العام اللبناني أن الأخبار الكاذبة موضوع الإخبار لجهة العمولة المزعومة عن الهبة القطرية التي وردت أساساً في جريدة الديار كما ورد في الإخبار كانت موضوع دعوى قضائية قدمت من قبل الوزير باسيل بحق ناشر الخبر الذي أكّد أمام القضاء عدم صحة الخبر الذي نشره ووقع إقراراً خطياً بذلك، الأمر الذي يثبت الإفتراء موضوع الإخبار".

أضاف :" من جهة أخرى، فان المزاعم الأخرى موضوع الإخبار حول صفقات مزعومة في قطاع الكهرباء من عمولات مزعومة وغيرها كانت أيضاً موضوع دعاوى قضائية بحق مروجي الإشاعات الذين صدرت بحق بعضهم أحكام قضائية بإدانتهم عن عدم صحة الإخبار وعجز بعضهم الآخر عن تقديم دليل واحد يثبت صحتها".

وختم :" اخيراً من الواضح أن هذا الإخبار وغيره من الإخبارات الكاذبة يندرج في إطار حملة التشهير التي تستهدف الوزير باسيل لأسباب لم تعد خافية على أحد".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تشرين الثاني 2019 14:40