9 تشرين الثاني 2019 | 07:37

مجتمع

نازك الحريري تُهنئ اللبنانيين بذكرى المولد النبوي

نازك الحريري تُهنئ اللبنانيين بذكرى المولد النبوي

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وتضرعت إلى الله سبحانه وتعالى أن يجعل في هذا اليوم المبارك مناسبة تجمع اللبنانيين واللبنانيات ، بكل اختلافاتهم وفي ظل التحديات الكثيرة والصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان ، على خير القيم ومكارم الأخلاق التي أوتيَ بها الرسول الكريم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لتكون هدى ونوراً للإنسانية والتي تلتقي حولها كل الرسالات السماوية.

وشدَّدت عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري على أن لبنان، بقيادته وشعبه، مدعوٌّ لينتهج هذه القيمَ الإنسانية حتى يواصل مسيرة إعادة بناء الدولة وتدعيم ركائزها. ولفتت إلى أن لبنان لن ينجز هذا الهدف إلا بتضافر جهود أهله، ودأبهم معاً على حماية وحدتهم الوطنية وركائز الحوار والتعاون والمشاركة والعيش المشترك.

ودعت الحريري الجميع في لبنان إلى التمسُّك برسالة المحبة والسلام والتسامح التي لطالما ميَّزت بلدنا الحبيب، وإلى التصدي لكل محاولات ثني لبنان عن رسـالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم والتقدم بين الأمم والشعوب كما أراده دوماً الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

وختمت متضرعة لله سبحانه وتعالى أن يرحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار وأن يجعل مثواهم جنة الخلد. وكل عام ولبناننا الحبيب والأمة الاسلامية والوطن العربي أجمع بخير وأمان وسلام ان شاء الله.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 تشرين الثاني 2019 07:37