13 تشرين الثاني 2019 | 16:53

إقتصاد

" تجار عاليه": تشكيل حكومة تنقذ البلد

المصدر: الوكالة الوطنية

عقدت جمعية تجار عاليه اجتماعا طارئا في مركزها في مدينة عاليه، ناقشت خلاله الاحداث الاخيرة التي أدت الى مقتل المواطن علاء ابو فخر، في حضور رئيسها سمير شهيب والاعضاء.

وشرحت في بيان " الوضع الاقتصادي المرير الذي يمر فيه البلد وما يعانيه تجار لبنان عموما وعاليه خصوصا، من فقدان الدولار في السوق الاستهلاكي والمصارف. اضافة الى غلاء سعر الصرف في محال الصيرفة وفي ظل اقفال المصارف"، مشيرا الى "بدء نفاذ اصناف عدة من المواد الغذائية في المخازن".

ودعت الجمعية "الهيئات الاقتصادية واتحاد تجار جبل لبنان للتحرك السريع واتخاذ مواقف جريئة تحد من التدهور الاقتصادي"، كما دعت "المعنيين لتسريع تشكيل حكومة تنقذ البلد من هذا الوضع الخطير وتحقق مطالب الشعب المحقة".

وقررت الجمعية "الدعوة الى المشاركة مساء اليوم في الوقفة التضامنية واضاءة الشموع في ساحة المعلم الشهيد كمال جنبلاط في مدينة عاليه استنكارا لاستشهاد ابو فخر"، كما دعت "كافة تجار المدينة الى اقفال السوق التجاري والمشاركة في المأتم غدا الخميس في الشويفات".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 تشرين الثاني 2019 16:53