13 تشرين الثاني 2019 | 17:37

أخبار لبنان

إضاءة شموع ووقفات .. تحية لروح أبو فخر

إضاءة شموع ووقفات .. تحية لروح أبو فخر
المصدر: رصد "مستقبل ويب"


تواصلت الإحنجاجات في مختلف المناطق ، مترافقة مع وقفانت احتجاجية وإضاءة الشموع تحية لروح الشهيد علاء أبو فخر، ورُفعت صور ه في مختلف ساحات الاعتصام.

وأقيم نصب تذكاري للشهيد في وسط الطريق في الشيفروليه، وأضاء المتظاهرون الشموع عن روحه، وكتبوا فيها اسم علاء، وثورة لبنان، ورسموا العلم اللبناني".

  وأضيئت الشموع في مكان استشهاد أبو فخر في خلدة، كما تم نثر الورود في المكان، ورفعت صور كبيرة للشهيد على جسر خلدة، ووضعت مكعّبات إسمنتية في الشويفات لمنع الدخول إلى نقطة استشهاده لتبقى ذكراه خالدة.

وفي برجا، تمت إضاءة الشموع و كتب إسمه في مكان الإعتصام، وأضاء المشاركون في "حراك أبناء بعلبك" الشموع في ساحة الشاعر خليل مطران، أمام صورة أبو فخر، التي أحاطوها بالأعلام اللبنانية، وتوسطتها صورة أرزة خضراء ورفع فوقها إكليل غار.

وتم تنظيم مسيرة شموع في بعقلين عن روح ابو فخر حمل خلاله المشاركون الشموع المضاءة الى جانب تمثال الشهداء وطالبوا ب"تحقيق شفاف وعادل".

وتمت إضاءة شموع في الجامعة اللبنانية في الحدث، كما شهدت حلبا و حاصبيا وزحلة والناعمة و أميون العديد من المناطق وقفات تضامنية ومسيرات تم خلالها رفع صور الشهيد.









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 تشرين الثاني 2019 17:37