15 تشرين الثاني 2019 | 19:15

فن

شيرين عبد الوهاب تدعو النساء لرفع الراية البيضاء

شيرين عبد الوهاب تدعو النساء لرفع الراية البيضاء
المصدر: رصد "مستقبل ويب"



أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فاعليات "موسم الرياض" بمشاركة الفنانين راغب علامة ووليد توفيق.

ويأتي هذا الحفل، بعد مرور أسابيع على حفلها في اليوم الوطني السعودي، والذي أثارت فيه الجدل، بعد أن خافت من الإدلاء بتصريحات بحجّة أن لسانها يخونها، وطلبت من زوجها حسام حبيب أن يصعد إلى المسرح ليتكلّم بدلاً منها لأنّه مثقف، ثم قبّلت يده على المسرح، لتعود في هذا الحفل وتوجّه رسالة للنساء مفادها أنّه "طالما ما نقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا نبقى نسمع كلامه أحسن، خلاص رفعنا الراية البيضا".

من جهة ثانية، كشف المنتج وليد منصور عن التفاصيل الأولى للفيلم المنتظر لشيرين، مؤكدا أنها ستقدم دور فتاة بسيطة من الإسكندرية تحقق حلمها في الصعود إلى الشهرة.

ونفى منصور أن يكون العمل مقتبساً عن رائعة ديزني الشهيرة "الجميلة والوحش"، وكلنه أكد أن إنتاج وإخراج الفيلم سيتم بنفس المستوى، كما نفى ما تردد عن تدخل زوجها حسام حبيب في قراراتها الفنية.

وأشار منصور أن تقديم شيرين للفيلم جاء بالصدفة، أثناء اجتماع عقد مؤخراً لمناقشة جدول حفلاتها الفنية، وأبدت فيه رغبتها في العودة إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب دام 16 عاما، وقدم لها منصور سيناريو الفيلم، ووافقت على الفكرة بعد 48 ساعة فقط.

أضاف أن الفيلم من فكرته وسيناريو وحوار الشاعر أمير طعيمة، ويتم العمل عليه منذ 10 شهور كاملة وقال: الفيلم موسيقي استعراضي وهو من النوعية التي لا تنتج الا مرة واحدة كل 20 عاما، ويرصد قصة صعود نجمة من عالم البسطاء.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 تشرين الثاني 2019 19:15