16 تشرين الثاني 2019

فن

مقاضاة حلا شيحا بتهمة إشاعة خبر موت عادل إمام


أعلن المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "ماغنوم" المنتجة لمسلسل "فالنتينو" للفنان عادل إمام، عن بدء القضاء المصري بملاحقة حساب على الفيسبوك يحمل اسم الفنانة حلا شيحا، كان المروج الأول لشائعة وفاة الفنان. وأكد انه تبين أن الحساب لا يعود للفنانة العائدة عن الاعتزال.

كما نفى هشام ما تردد عن تدهور صحة عادل إمام، وأكد إن الفنان لم يدخل المستشفى كما ورد في الشائعات التي كان مصدر ها الحساب الذي ينتحل شخصية حلا شيحا.

وقد ذكر المنتج المصري أن تكرار شائعة وفاة عادل بات يزعج الفنان بعد أن كان يتعامل مع الشائعة سابقا بدون اهتمام، ويكتفي أحيانا بتكذيب الخبر،.

وأكد أنه قرر وضع الأمر بين يدي القضاء وتقديم بلاغ رسمي إلى النيابة العامة المصرية بعد الرجوع إلى مباحث الإنترنت لمعرفة هوية من يدير الحساب، وسبب انتقال الخبر إلى بعض الفضائيات المعروفة داخل مصر.

يذكر أنّ عادل يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "فالنتينو"، وانتهى من تصوير معظم مشاهده، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تصوير العمل قريبا، لعرضه في ماراثون دراما رمضان 2020.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الثاني 2019