16 تشرين الثاني 2019 | 19:13

فن

كندة علوش: ابتعدت عن الفن للحفاظ على زواجي من عمرو يوسف

كندة علوش: ابتعدت عن الفن للحفاظ على زواجي من عمرو يوسف


اكدت الفنانة السورية كندة علوش ان زوجها الفنان عمرو يوسف لا علاقة له بقرارها الابتعاد عن التمثيل. وقالت إنها اتخذت القرار بنفسها للاهتمام بحياتها الزوجية ورعاية ابنتهما حياة.

وقالت كندة أثناء مشاركتها في حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" إن عمرو يوسف يعلم بحكم عمله ظروف عملها كفنانة، ولم يطلب منها يوما الاعتزال، إلا انها اتخذت القرار بنفسها، واضافت: العمل الفني مرهق وظروف التصوير تدفعنا أحيانا للبقاء خارج المنزل لساعات طويلة قد تصل إلى 14 ساعة يوميا، وحتى أثناء تواجدنا في منازلنا يكون التركيز على التحضير للشخصية وحفظ الحوار، وهذا الوضع لن يسمح لنا بالتوافق المطلوب لأي زوجين في العام الأول من زواجهما.

تابعت قائلة: الزواج في البداية يعتبر صدمة للطرفين مهما كانت علاقتهما، لأنه يمثل واقعا مختلفا، والتفاصيل اليومية في الحياة الزوجية تختلف بشكل كبير بعد الزواج.

وقالت إنها خططت للغياب عن الفن عاما واحدا فقط، ولكن بعد حدوث الحمل والولادة كان قرارها واضحا وهو التفرغ لرعاية ابنتها لأن الأمومة مقدسة، وتأتي في مقدمة أولوياتها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الثاني 2019 19:13