19 تشرين الثاني 2019 | 20:12

فن

عشق "عروس بيروت" يتناثر!

المصدر: فوشيا

شهدت الحلقة الـ "57" من مسلسل "عروس بيروت والتي عُرضت يوم أمس الاثنين العديد من الأحداث المهمة والتي ستغيّر مجرى أحداث المسلسل بشكل كامل.

فبعدما قررت ثريا "كارمن بصيبص" إعطاء نايا "مرام علي" ملابس ابنتها التي فقدتها بعد عملية إجهاض، مؤكدة لها أنها لا تريدها أن تخفي فرحها بحملها ومُطالبة إياها بمشاركتها بتفاصيل حملها، تشعر نايا بالحزن على ثريا والتضامن معها بالإضافة للذنب بسبب محاربتها لها في وقت سابق؛ ما يدفعها للقيام بتمزيق صورة فارس "ظافر العابدين" ورنا "ماري تيريز معروف" والتي كانت تنوي تسليمها لثريا من أجل الإيقاع بينها وبين زوجها.

ولسوء الحظ وعند رمي نايا للصورة بسلة المهملات، يسقط الجزء الذي يكشف وجه فارس على الأرض، وبعد خروج نايا من المنزل مع زوجها خليل "جو طراد" من أجل زيارة قبر والد الأخير، تقرر ثريا إعطاء نايا المزيد من الملابس لطفلتها المقبلة وتدخل غرفتها فتكتشف جزء الصورة المُلقى على الأرض، لتقوم بتجميعها وتكتشف أن رنا هي من معه بالصورة وتقوم بربط الأحداث، لينكشف أبرز أسرار مسلسل عروس بيروت حول علاقة فارس برنا وأبوته لأمير.

https://www.instagram.com/p/B5BIBwInoAv/?utm_source=ig_web_copy_link

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تشرين الثاني 2019 20:12