21 تشرين الثاني 2019

نواب المستقبل

فتفت: استقالة نواب "المستقبل" غير مطروحة حالياً

فتفت: استقالة نواب

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب سامي فتفت أن اجتماعات كتلة "المستقبل" مفتوحة وكان من المفروض أن نجتمع أمس وتأجل لليوم"، مشيراً إلى ان "الرئيس سعد الحريري وضعنا في جو آخر التطورات الحاصلة ولم يكن أي قرارات ستتخذ وحالياً موضوع الاستقالة غير مطروح على الطاولة ولم يُحكى به".

وأكد، في حديث إلى "الجديد"، أن الرئيس الحريري يسعى إلى تشكيل حكومة تكنوقراط أو اختصاصيين وهذا الشيء الذي لا يوجد قبول من قبل عدة أطراف ونعرف الاسباب وأصبحت واضحة ونعرف أن هناك أمل 10% أن تحصل وهناك أمل 40 الى 50% لحكومة يترأسها شخص محايد ان كان من حكومة تكنوسياسية أو مختلطة والرئيس الحريري رافض كليًا أن يترأسها والحل الثالث والذي نسبته عالية آخر فترة ولكن هذا يحقق الى صراع داخلي وهو حكومة مواجهة بشخص بعيد عن جو تيار المستقبل" .

ولفت إلى أن "ما يُشاع عن عودة شقيق رئيس حكومة تصريف الاعمال ​سعد الحريري​، ​بهاء الحريري​ الى ​لبنان​ لتولّيه ​رئاسة الحكومة​ غير صحيح"، مستغرباً "سبب "زكزكة" الحريري بهذا الموضوع في كل مرة يستقيل فيها أو خلال مشاورات التكليف".

وكشف عن ان "الاتصال والتواصل مع "​حزب الله​" وحركة "أمل" أي ​الثنائي الشيعي​ قائم ومفتوح وهذا الامر واضح وفق مصادر المعاون السياسي لأمين عام "حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​ حسين الخليل ووزير المال في حكومة تصريف الاعمال ​علي حسن خليل​".

وإذ سئل: "أنت كشب لبناني ماذا تشعر في هذه الأيام"؟ أجاب: "أصدقائي وأصحابي وأقرب الناس لي جميعهم في الشارع وأكثر الناس يقولون لنا لماذا لا تستقيلون ؟ الأمور ليست بهذه السهولة وهذه فترة سياسية صعبة ولا أتمنى لأي أحد يكون نائبا في هذه الفترة وأول ما نريده بعد تشكيل حكومة هو الكلام عن انتخابات مبكرة واليوم الناس ليست راضية في هذا الأداء ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 تشرين الثاني 2019