1 كانون الأول 2019

فن

ورم في الوجه.. ممثلة شهيرة تكشف عن حالتها الصحية

كشفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن تطورات مفاجئة بشأن حالتها الصحية، بعدما نشرت صوراً لها بصحبة الأطباء خلال مرحلة خضوعها لجراحة ناجحة، موجهة الشكر للفريق الطبي على ما سمّته الحفاظ على حياتها وإنقاذها.

ولم تكشف كريم عن التفاصيل الخاصة بحالتها وما تعاني منه، لكنها استقبلت العديد من رسائل الدعم والتهنئة على نجاح الجراحة التي أجرتها من قبل زملائها.

وحرصت أنغام ودنيا سمير غانم وروجينا وظافر العابدين وشريف رمزي ومي كساب ووفاء الكيلاني وهند صبري وريهام عبد الغفور على دعمها وتهنئتها بنجاح الجراحة، لتخرج تصريحات صحافية نسبت إلى كريم تقول فيها إنها تعافت من ورم حميد بالوجه، بعدما أجرت جراحة من أجل استئصاله.


وعادت كريم لطمأنة جمهورها ومحبيها، بعدما نشرت صورة لها عبر "إنستغرام" وهي تتواجد في إحدى الدول الأوروبية وعلقت عليها قائلة: "أحب أن أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمدلله بقيت كويسة.. عاوزة أشكر ربنا أولاً وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

1 كانون الأول 2019