3 كانون الأول 2019 | 18:04

إقتصاد

إدارة وتطوير الشركات العائلية ..ندوة في صيدا

المصدر: رأفت نعيم


استضافت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ندوة حول" إدارة وتطوير الشركات العائلية" أدارها الخبير الهولندي " فريد دي بور"، بهدف إلقاء الضوء على واقع المؤسسات والشركات المملوكة عائليًا والتي تشكل دعما أساسيا للاقتصاد اللبناني ومن اجل ضمان استمراريتها.

حضر الندوة المنسق الديناميكي لبرنامج الدعم التقني في السفارة الهولندية مروان نصر و ممثلين عن الهيئات والمؤسسات الاقتصادية في صيدا والجنوب حيث كان في استقبالهم رئيس الغرفة محمد صالح .

بعد النشيد الوطني اللبناني تحدث صالح مرحبا بالحضور ومعتبرا ان الموضوع المطروح هو في صلب الاهتمامات والاولويات لانه يلقي الضوء على واقع الشركات المملوكة عائليا التي تشكل دعما اساسيا للاقتصاد اللبناني.

وقال "ان نجاح ومستقبل هذه المؤسسات لا يقف عند دور المؤسسين وتطلعاتهم وطموحهم، بل تتطلب الالتزام في اتّباع هيكلية ادارية في مؤسساتهم تضمن الاستمرارية الى الجيل الثاني والثالث.

وتحدث الخبير الهولندي مستعرضا واقع المؤسسات والشركات العائلية وإمكانية تطويرها والنهوض بها وضمان استمراريتها لما تشكله من داعم اساسي للاقتصاد .







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 كانون الأول 2019 18:04