6 كانون الأول 2019 | 17:01

أخبار لبنان

"الشباب التقدمي": النضال لتحرير الوطن من سجن الفساد

المصدر: المركزية

لمناسبة ذكرى كمال جنبلاط، جددت" منظمة الشباب التقدمي"، "الالتزام بالمسيرة من أجل اشتراكية أكثر انسانية لتحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة".

وقالت في بيان : "في ذكرى ميلاد المعلم تحيي المنظمة كل شباب وشابات لبنان وكل اللبنانيين الذين أعادوا بثورتهم الوطنية المطلبية الأمل بقيام الوطن الذي نريد، وبفرض مسار للاصلاح الحقيقي ولمحاربة الفساد، ولبناء دولة القانون والعدالة الإجتماعية، والتي لا تتحقق بدون إلغاء الطائفية السياسية وقيام نظام سياسي مدني يعتمد المواطنة والكفاءة المعيار الوحيد".

وأكدت أنه "على الرغم من العراقيل والمصاعب وحجم التحدي الكبير، فإنه لا مجال للتراجع"، داعية "لإبقاء النبض الثوري متقدا لمنع اي خطوات تعيد البلاد الى المسار المتدهور، ولوقف الانهيار نحو مزيد من الكوارث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

وجددت "التزامها الكامل بما أرساه من قيم الحق والعدالة والثورة الدائمة على كل قيود الطائفية والتعصب والانغلاق"، داعية إلى "ورشة عمل شبابية داخلية ووطنية من أجل تفعيل النضال على طريق تحرير الوطن من سجن الفساد والمتاريس السياسية والمذهبية، لبلوغ الهدف الأسمى بقيام دولة العدل والمساواة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 كانون الأول 2019 17:01