8 كانون الأول 2019 | 08:49

مواقع إجتماعية

واتس آب".. أكثر من مكالمة في نفس الوقت

المصدر: وكالات

بات الآن بإمكان معظم مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتس آب"، ولأول مرة، استقبال أكثر من مكالمة في نفس الوقت.

وقال موقع "تيك لابس" التقني المتخصص:"يمكن من الآن، وفق آخر تحديثات "واتس آب" أن يستقبل المستخدم أكثر من مكالمة، حتى خلال تلقيه اتصالا من مستخدم آخر".

وبات متاحا في التحديث الأخير على واتس آب خدمة "انتظار المكالمات"، التي طال انتظارها، والتي تسمح بورود مكالمة لك خلال إجراءك مكالمة على واتس آب، ويسمح لك بوضع المكالمة الحالية على وضع "الانتظار" والرد على المكالمة الأخرى في حال كانت عاجلة أو أكثر أهمية.

وكان في السابق إذا حاول المستخدم الاتصال بأحد وكان يجري في نفس الوقت مكالمة سواء صوتية أو مرئية، يظهر له المستخدم "مشغول" ويتم قطع المكالمة، وتظهر للمستخدم الآخر في المكالمات الفائتة.

ولكن في التحديث الحالي، سيرن الهاتف، ويظهر تنبيها خلال إجراءك المكالمة على "واتس آب" أن هناك اتصالا آخر، ويمكنك إنهاء المكالمة وقبولها أو تعليق المكالمة بكل بساطة والرد على المكالمة الجديدة.

ويمكن تفعيل تلك الميزة على تطبيق "وات سآب"، من خلال تحميل آخر تحديثات تطبيق التراسل على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، والذي سيحمل إصدار " WhatsApp v2.19.352"، أو على نسخة "واتس آب بزنس" بإصدار " WhatsApp Business v2.19.128".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الأول 2019 08:49