كورونا في لبنان ساعة بساعة

619950

إصابة مؤكدة

8253

وفيات

584527

شفاء تام

8 كانون الأول 2019 | 18:04

فن

شيريهان عن مسرحيتها الجديدة: أنجزت عملاً عظيماً بدون أي تنازلات

شيريهان عن مسرحيتها الجديدة: أنجزت عملاً عظيماً بدون أي تنازلات

كشفت الفنانة المصرية شريهان أنها لا تعلم موعد عرض أول عمل مسرحي ستعود به إلى جمهورها، وكشفت أنها انتهت من التصوير وأنها راضية عن العمل.

وأشارت شريهان أنها مثل جمهورها لا تعرف الموعد النهائي لعرضه، لأن تحديد الموعد يخضع لحسابات مالية بين الشركة المنتجة والقناة الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية للعرض.

شريهان التي احتفلت بعيد ميلادها يوم امس السبت تلقت آلاف التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتهزت الفرصة لتؤكد أن عودتها إلى جمهورها مجرد رد جميل على هذه المحبة وقالت في تغريدة عبر تويتر : هذه أنا .. أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا.

وفي تعليق على مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب وجه فيه التهنئة لها بمناسبة يوم ميلادها كتبت: أسعدت قلبي وأبكيته من السعادة. انا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها.

وتابعت قائلة: والقرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت لعدل أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة ال DMC واتمنى اتمنى ان يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور.. أشكركم وسامحوني وأعدكم قريباً بما يليق بكم، فأنا عائده لأرد بعض جميلكم وأقبل جبينكم فقط.

يذكر ان تعاقد شريهان مع شركة العدل جروب جاء بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها حتى الآن.

وكشف الكاتب مدحت العدل مؤخراً عن تغييرات طرأت على مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع تقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، وأن مسرحية واحدة تم تصويرها بالفعل عن أيقونة الموضة كوكو شانيل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الأول 2019 18:04