15 كانون الأول 2019 | 18:12

نواب المستقبل

سليمان تفقد مكتب "المستقبل" في عكار: لمحاسبة الفاعلين

تفقد عضو كتلة "تيار المستقبل" النائب محمد سليمان ومستشار الرئيس الحريري لشؤون عكار خالد الزعبي ومنسق التيار في عكار خالد طه وعضو المكتب السياسي سامر حدارة وأعضاء مجلس المنسقية، مكتب "تيار المستقبل" في عكار بعد تعرضه للاعتداء ليلا من قبل مجهولين.


واعتبر سليمان ان "هذه الأعمال التخريبية لن تجرنا الى ما تطمح إليه أيادي الشر، وان استطاعوا حرق بناء لكنهم لن يتمكنوا من إحراق فكر ومبادئ رسخها فينا الرئيس الشهيد رفيق الحريري. إن الاعتداء على مكتب تيار المستقبل هو اعتداء على كل بيت في عكار وعلى كل بيت حر عربي شريف".


وإذ شدد على "اننا اليوم بحاجة الى حكومة عادلة متجانسة تعمل لتحقيق مطالب الناس وتخرج البلد من هذا النفق المظلم"، دعا الأجهزة الأمنية الى "كشف الفاعلين ومحاسبتهم".


بدوره دان طه "هذا العمل التخريبي المشبوه الذي يحمل رسالة وحيدة وهي الفتنة التي يرفضها تيار المستقبل وكل أبناء عكار"، وطالب القوى الأمنية ب"الاسراع بكشف المعتديين ومحاسبتهم وكشف مخططاتهم المشبوهة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 كانون الأول 2019 18:12