17 كانون الأول 2019 | 17:39

فن

إيلي ديب طليق نوال الزغبي يكشف حقيقة حرمانه من أولاده

إيلي ديب طليق نوال الزغبي يكشف حقيقة حرمانه من أولاده

قبل أيّام، احتفلت الفنّانة نوال الزّغبي بعيد ميلاد ولديها التوأمين جوي وجورجي الـ18، وكانت المفاجأة في منشور لطليقها إيلي ديب على الفايسبوك، قال فيه إنّه لم ير أولاده منذ ثلاث سنوات، وتساءل كيف يتخلّى البعض عن ضميره ويحرم أولاداً من والدهم، مؤكّداً أنّه لا يعلم عنهما شيئاً منذ فترة طويلة.

نوال لم تتأخّر، فردّت عبر أحد المواقع الإلكترونيّة، مؤكّدة أنّ ديب بإمكانه رؤية أولاده ساعة يشاء.

بدوره لم يتأخّر ديب، وسارع إلى كتابة رسالة عبر حسابه على الفايسبوك، كشفت الكثير من الحقائق، إذ اعترف للمرّة الأولى بأنّ نوال باتت طليقته، بعد أن كان يؤكّد أنّها لا تزال زوجته، وأنّ الطلاق قد يستغرق سنوات، لأنّ ثمّة أوراقاً معلّقة في الفاتيكان.

كما استخدم ديب لغة التودّد لنوال، متمنياً لها النّجاح، بعد أن كان يهاجمها بصورة حادّة، وقال إنّه سيكشف الكثير من الحقائق بالوثائق.

وكتب ديب "ورد على أحد المواقع الإلكترونيّة، أنّ طليقتي نوال الزغبي قد صرّحت عن موضوع عدم رؤيتي لأولادي جورجي وجوي منذ ثلاث سنوات هو مجرد ترهات وأنّني أستطيع أن أراهم ساعة أشاء".

وتابع "الآن وبعد أن أصبحوا بسن الرشد سوف أبيّن للرأي العام ما حدث ... منذ ثلاث سنوات وفي ذكرى ميلاد ابنتي تيا الـ ١٨ وحيث كنا أنا وطليقتي بفترة هدنة، فاجأتني باتصال هاتفي معلنةً حرباً جديدة وهددتني حرفياً: (ما بيكون اسمي نوال الزغبي إذا ما بكرّه الاولاد فيك) وهذا الاتصال مسجل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران لذلك أتوجّه لطليقتي وأقول يكفي تشويهاً للحقائق، وأنت تعلمين جيداً انّني وطوال حياتي إنسان عملي ومنظّم وأحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة".

وأكمل ديب "وعليه لا أكنّ لك يا نوال أيّة ضغينة ولو كنت كذلك لما سعيت جاهداً ولثلاث مرات لإيجاد طريقة للصلح بينك وبين ابنتنا تيا لأني على قناعة أنّ على الأولاد أن يكونوا على وفاق سواء مع والدتهم أو والدهم وعدم إقحامهم بخلافاتهم وهذا ما حصل والحمدلله وقد باركت هذا الصلح من كل قلبي وتيا شاهدة على ذلك".

وتابع ديب "لذلك وبعد أن أتمّ أولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور ٣ سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصاً أنّنا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح، أتوجّه إليك وبكل محبّة متمنياً لك أعياداً مجيدة أيضاً، ومتمنياً لك النجاح فنياً واجتماعياً، وكل ما أتمنّاه بالمقابل هو أن تصارحي أولادي بالحقيقة عني، وبأنّك تصرفت معهم في حينها عن غير وعي وإدراك لأعود وأجتمع بهم".

وختم ديب قائلاً "صدّقيني يا نوال إنّ الله لا يحبّ الظلم وإبعاد أولادي عنّي كل هذه الفترة هو الظلم بعينه، لذلك أقول لك عودي إلى ضميرك وتصرّفي ... وكلّ عام وأنت وأولادي بخير".

يذكر أنّ نوال وإيلي ديب لديهما ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي، وقد انفصلا حبياً عام 2006، وبقيا يعملان معاً، إلى أن قرّرت نوال الانفصال عنه مهنياً، لتبدأ معركة على الطلاق وحضانة الأولاد، شهدت الكثير من التّراشق الإعلامي.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 كانون الأول 2019 17:39