19 كانون الأول 2019 | 00:57

فن

بيرين سات تحتفل مع نجوم تركيا بافتتاح مسلسلها الجديد وتتبرّع بأجرها للأيتام

احتفل نجوم مسلسل "الهدية" بيرين سات ومحمد جنسور بإطلاق المسلسل المقرر عرضه عبر "نتفليكس" في 27 دسمبر الجاري، بحضور أهم نجوم تركيا، من بينهم إلينا بوز، وألتشين سانجو، وبينار دينيز وغيرهم من النجوم الذين حضروا لتهنئة زملائهم بالعمل الجديد، الذي عرضت حلقة منه أمام الحضور، وحظيت بإعجابهم.

وقد تألقت بيرين بفستان قصير، وتسريحة شعر بسيطة، وغاب زوجها كينان دوغلو عن الحفل.

ويأتي هذا العمل ليعيد بيرين بعد غياب طويل عن الشاشة.

وقد أعلنت "نتفليكس" الشرق الأوسط، أنّها ستتيح عرض المسلسل لجمهورها في الدّول العربية، وهو مسلسل مقتبس من الرواية الخيالية (صحوة العالم)، وستلعب فيه بيرين دور رسامة تمتلك قوّة خارقة وتسعى لكشف النقاب عن أسرار ماضيها.

ويأتي هذا المسلسل بعد نجاح مسلسل "الحامي" الذي أنتجته الشبكة للممثل التركي شاتاي أولوسوي، وامتدّ على عدّة أجزاء محققاً نسب مشاهدة مرتفعة.

وكانت آخر أعمال بيرين، مسلسل "السلطانة كوسيم" في موسمه الأوّل، الذي انسحبت منه وحلّت بديلة عنها في موسمه الثاني الممثلة نورغول يشلشاي، وقيل يومها إنها انسحبت بسبب فشل المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وبعدها لم تتعاقد على أي عمل.

بيرين تتبرّع بأجرها

ومع اقتراب عرض مسلسلها الجديد، انتشرت أخبار في الصّحافة التركيّة تفيد بتنازل بيرين سات عن أجرها في المسلسل لصالح أحد الأعمال الخيرية.

وفي التفاصيل التي نقلتها مواقع تركية، فإنَّ بيرين لديها الرغبة في إنشاء مدرسة للأيتام بأجرها الذي ستتقاضاه، وأنَ زوجها الفنان التركي كينان دوغلو رحّب بهذه الفكرة وأعرب عن دعمه لزوجته بشكلٍ كبير، وأنه سيبذل جهده ليكون مشروعها هذا حقيقةً على أرض الواقع.

اعتذار عن العشق الممنوع

من جهة ثانية، قرّرت بيرين الاعتذار عن مشاركتها في فيلم "العشق الممنوع" والذي يأتي إستكمالاً للمسلسل الأشهر في تركيا والعالم العربي ويحمل نفس الإسم، وذلك تنفيذاً واحتراماً لرغبة زوجها الفنان التركي كينان أوغلو، رغم أنَّ الشبكة العالمية نتفليكس عرضت عليها أجراً يصل إلى 300 ألف دولار نظير موافقتها على بطولة العمل ولكنها رفضت واعتذرت نهائياً.

ليلحق ذلك اعتذار الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ عن المشاركة في بطولة الفيلم معللاً ذلك بعدم وجود ممثلة أخرى تستطيع تقديم دور سمر الذي أدته سات، والذي انتهى أصلاً بموتها، ما يطرح السؤال عن الدور الذي كانت ستعود به بيرين بعد انتهاء دورها في القصّة.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 كانون الأول 2019 00:57