23 كانون الأول 2019 | 15:28

فن

"ذا فويس سينيير" يكشف عن أسماء مدربيه

أعلنت قناة mbc أخيراً عن لجنة برنامج "ذا فويس سينير" المخصص للمواهب فوق الـ60عاماً، والتي ستضمّ الفنانين اللبناني ملحم زين، والمغربية سميرة سعيد، والمصري هاني شاكر، واللبنانية نجوى كرم.

وسبق لنجوى أن شاركت في كل مواسم برنامج "أرابز غوت تالنت"، وقد تفاوضت معها المحطّة بسرّية تامّة، فلم يتمّ تسريب المفاوضات للإعلام، إلا بعد توقيع العقد معها.

كما أنّ سميرة سبق وتعاونت مع المحطّة في الموسم الخامس من "ذا فويس" الذي اختتم مساء السبت الماضي، وكانت قد شاركت هاني شاكر في برنامج المواهب "صوت الحياة" الذي أذيع عبر قناة "الحياة" المصرية قبل سنوات.

بينما ملحم زين، لم يسبق له المشاركة في برامج مواهب، إلا عندما شارك كموهبة في برنامج "سوبر ستار" الذي عرض عام 2003 عبر تلفزيون المستقبل، وخرج من التصفيات النصف نهائية.

البرنامج المنتظر يتألّف من أربع حلقات فقط، ستصوّر جميعها في استديوهات mbc في ذوق مصبح، وستعرض على قناتَيْ mbc و lbci قبل حلول شهر رمضان المقبل الذي يصادف في نيسان (أبريل) 20.

وقد تردّد أنّ المحطّة قرّرت نقل البرنامج إلى قبرص، إلا أنّ مصادر فيها أكّدت أنّ هذا الخيار غير مطروح.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الأول 2019 15:28