23 كانون الأول 2019 | 16:57

فن

تصاعد المعركة بين إليسا ميريام فارس وهذا جديدها


يبدو أنّ المعركة التي افتتحتها ميريام فارس، مع زميلتها إليسا قبل يومين لم تكن مجرّد تصريح عفوي من ميريام، بل مجموعة تراكمات وصلت إلى حرب تصريحات لم تنتهِ بعد، إذ أنّ إليسا لم تردّ بشكل مباشر، بل وكّلت المهمّة لجمهورها، واكتفت بـ"لايك" على الرّدود، تؤكّد موافقتها على ما كتبه جمهورها.

فقد قامت إليسا بعمل لايك لتغريدة جاء فيها " كُن على حذر من الكريم إذا أهنته، ومن اللئيم إذا أكرمته، ومن العاقل إذا أحرجته، ومن الأحمق إذا رحمته"، للردّ على ميريام التي عادت وصرّحت تعليقاً على المعركة الدّائرة "لا أحب النّاس الذين يظهرون بوجهين".

وكانت المعركة قد اندلعت قبل أيّام، عندما أعربت ميريام عن غضبها من زميلتها إليسا، وقالت إنّ هذه الأخيرة أساءت اليها بشدة بعد قيامها بعمل "لايك" لفيديو يتضمن إساءات لها على خلفية تصريحات مجتزأة.

وجاء ردّ ميريام في إطار إجابتها عن سؤال عمّا إذا كانت تقدر لزميلتها دفاعها عنها بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها، فأجابت ميريام إنها كانت لتفعل لو لم تقم إليسا قبلها بعمل لايك لفيديو اجتزأ من المؤتمر الذي حضره يومها الكثير من الصحافيين المصريين في مهرجان "موازين"، واتهمت من خلاله بالإساءة إلى مصر.

وقالت إن إليسا راجعت موقفها، وعادت ودافعت عنها، بعد دعم نقابة الموسيقيين المصريين لها وقبول اعتذارها عما قالت إنه تصريح أسيء فهمه، مبدية عتبها الشديد على زميلتها.

تصريحات ميريام استفزت جمهور إليسا، ورأوا أن ميريام تحاول افتعال مشكلة لتعود إلى الأضواء، أمّا إليسا فردّت على تصريحات زميلتها حيث قامت بالتعليق على تغريدة تساءل صاحبها عن سر هجوم ميريام فارس عليها وردت قائلة: كل انسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا.

لتعود وتضع علامات إعجاب على تغريدات مسيئة لميريام، مرحّبة بقيام هذه الأخيرة بحظرها على "تويتر"، ما يؤشّر إلى عمق الخلافات بين الفنانتين.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الأول 2019 16:57