27 كانون الأول 2019 | 15:06

فن

"ذا فويس كيدز" ينطلق قريباً وهذا ما يحصل خلف الكواليس

خلال أيام ينطلق الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" على شاشة "أم بي سي"، التي انتهت من تصوير معظم الحلقات، بانتظار الحلقات الأخيرة التي سيتم تصويرها وعرضها مباشرةً على الهواء.

هذا الموسم انسحب منه الفنانان كاظم الساهر وتامر حسني، وبقيت نانسي وانضم إليها كل من محمد حماقي وعاصي الحلاني، اللذان شاركا العام الماضي في الموسم الرابع من "ذا فويس"، إلا أنّ مصادر داخل استوديو التصوير، أكّدت أن الأجواء لم تكن سلسلة، وأنّ اللجنة تفتقر إلى التّجانس.

المصادر أشارت إلى أنّ التناغم بين الفنانين الثلاثة، بدأ يظهر في المرحلة الثانية من البرنامج، إلا أنّه لم يكن ثمة انسجام بينهم خلال تصوير حلقات تجارب الأداء كما كان في الموسمين الماضيين حيث اجتمعت كاريزما كاظم بمرح نانسي وتامر في توليفة كان ثمّة إجماع على نجاحها.

وأكّدت المصادر أنّ الحلقات افتقدت إلى أجواء العفوية بين المدرّبين، وبدا الانسجام مفقوداً بينهم، وأنّ نانسي نجحت في إضفاء أجواء من المرح في الستوديو، بحكم خبرتها في البرنامج، بينما لا يزال حماقي متأثراً بأجواء "ذا فويس" المخصّص للكبار، ولم يظهر بعد مرونة في التعامل مع الأطفال، أما عاصي فقد نجح في اجتياز الاختبار الأوّل، كونه أباً لثلاثة أولاد، اثنان منهم يغنّيان منذ أن كانا لا يزالان طفلين.

أما بخصوص المواهب، فقد أكّدت المصادر على أنّ هذا الموسم سيشهد مواهب مميّزة جداً، وأنّ تصاعد الحلقات ساهم في توطيد علاقة المدرّبين.

يذكر أنّ كاظم الساهر أعلن انسحابه من البرنامج، لأنّه لم يعد يقوى على أن يرى الدموع في أعين الأطفال الذين يفشلون في الاختبار بقرار منه، بينما انسحب تامر بسبب ارتباطه بمشاريع خاصّة لم يكشف عنها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 كانون الأول 2019 15:06