5 كانون الثاني 2020 | 13:35

فن

بالصور والتفاصيل: جريمة في فيلا نانسي عجرم...مقتل السارق وتوقيف زوجها

بالصور والتفاصيل: جريمة في فيلا نانسي عجرم...مقتل السارق   وتوقيف زوجها
كشفت التحقيقات ان السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، دخل فجر اليوم الأحد مُلثَّماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجهه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السّارق على الفور وإصابة نانسي بجرح طفيف في قدمها.

وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية، ولاحقا أصدرت القاضية غادة عون قرارا بتوقيف فادي الهاشم.

تفاصيل الجريمة

مصادر قريبة من التحقيق في حادث، أفادت أن السارق دخل الى منزل نانسي، بعد أن تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله وإصابة ناتسي في رجلها.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي.

وقد اصدرت القاضية غادة عون قرارا بتوقيف زوج نانسي على ذمة التحقيق، وأكد محاموه أنه كان في موقع الدفاع عن النفس.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 كانون الثاني 2020 13:35