7 كانون الثاني 2020 | 10:06

أخبار لبنان

صيدا: انهيار جزئي لـ"درج " يعزل مبنى.. والبلدية تبدأ الترميم!

المصدر: رأفت نعيم

على اثر حادثة الإنهيار الجزئي لدرج مبنى في " حي الشارع " في مدينة صيدا القديمة ليل أمس الاثنين ما ادى لعزله عن محيطه واحتجاز من بداخله ، باشرت فرق الطوارىء التابعة لبلدية صيدا وبتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي بترميم الدرج المتداعي بعدما كانت اوفدت ليلاً عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا وفريقا من البلدية للكشف عليه .

فمنذ ساعات الصباح بدأ عمال البلدية بورشة ترميم الأدراج المنهارة بإزالة القطع الاسمنتية التي نجمت عن سقوطها وتنظيف مكانها تمهيداً لإعادة بنائها من جديد .

وقال المواطن نبيه نحولي الذي يقطن مع عائلته في المبنى المذكور انه سبق وتقدم منذ نحو عام بطلب لترميم الدرج بعدما تساقطت منه طبقات اسمنتية وكشفته من الأسفل حيث ظهرت قضبان الحديد .. وان البلدية اوفدت لاحقاً مهندساً من قبلها قام بالكشف على الدرج وارسل الطلب الى بيروت للحصول على الموافقة .. لكن البارحة جئت فوجدت قسما من الدرج منهاراً وبالتالي اصبح خطراً لكن الحمد لله انه لم يتأذى أحد . وجاء ممثلون عن البلدية ليلاً وكشفوا عليه واليوم صباحاً باشروا بالعمل.

وكان رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اكد فيه بيان صادر عن مكتبه الاعلامي أنه وجه فرق طوارىء البلدية من أجل مد يد المساعدة لعائلة المواطن نبيه نحولي بعد إنهيار محدود لدرج المبنى الداخلي(4-5 أدراج )، وأن الفرق الفني قامت بالكشف الميداني تمهيداً لإعادة بناء الدرج المنهار وأنه لا داعي للقلق أو الهلع.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2020 10:06