11 كانون الثاني 2020 | 00:51

منوعات

مأساة داخل مدرسة .. والسبب "ألعاب الفيديو"

مأساة داخل مدرسة .. والسبب
المصدر: سكاي نيوز عربية

أعلن مسؤولون في المكسيك "أن صبيا (11 عاما) مسلحا بمسدسين دخل مدرسة بشمال المكسيك وقتل معلمة وأصاب 6 آخرين على الأقل قبل أن ينتحر"، مشيرين إلى أن الصبي ربما كان تحت تأثير ألعاب الفيديو العنيفة.

وأوضح رئيس بلدية توريون بشمال المكسيك خورجي زيرمينو "أن الصبي قتل بالرصاص معلمة ثم انتحر بإطلاق النار على نفسه في مدرسة خاصة صباح الجمعة، كما أصيب 5 طلاب على الأقل ومعلما آخر في إطلاق النار".

وقال زيرمينو لقناة تلفزيون محلية: "إنها مأساة. من المحزن جدا جدا أن يأتي صبي يبلغ من العمر 11 عاما إلى المدرسة مسلحا بمسدسين".

وأظهرت صور التقطت من مسرح الجريمة ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شخصين يرقدان وسط بركة من الدماء وبينهما مسدس على الأرض، فيما يُعتقد أنه فناء المدرسة.

وقال حاكم ولاية كواهويلا، التي تقع فيها مدينة توريون، ميغيل ريكيلم، خلال مؤتمر صحفي "أن الصبي الذي توفيت والدته قبل عدة سنوات لم يكن يعاني من أي مشكلات في المدرسة".

أضاف :"كان سلوكه جيدا لكنه أبلغ عددا من زملائه بأن اليوم هو اليوم المنتظر. وما يمكن أن نلاحظه هو أن الصبي وقع تحت تأثير ألعاب الفيديو".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 كانون الثاني 2020 00:51