13 كانون الثاني 2020

فن

هذه هي أبرز الثنائيات التي سنشاهدها في رمضان 2020

انطلق تصوير المسلسلات الرمضانية في بيروت، التي تحتضن عدداً كبيراً من المسلسلات هذا العام، رغم الأزمة التي تمرّ بها البلاد، ما يؤكّد على دور بيروت الريادي كحاضنة للفن والثقافة في أصعب الظروف.

وتضمّ هذه المسلسلات ثنائيّات يراهن عليها صنّاع الدراما لترويج أعمالهم على نطاق واسع.

وفيما يلي أبرز الثنائيات التي سيشاهدها الجمهور في رمضان 2020:

-سيرين عبد النور ومحمود نصر في مسلسل "دانتيل"، إنتاج شركة إيغل فيلمز. وكان الممثلان قد اجتمعا سابقاً في مسلسل "قناديل العشاق" عام 2017

-نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل "2020" من إنتاج شركة الصباح، في لقاء هو الثاني بينهما بعد مشاركتهما العام الماضي في مسلسل "خمسة ونص".

-عابد فهد وستيفاني صليبا في مسلسل "الساحر" من إنتاج "آي سي ميديا" . وكان الممثلان قد اجتمعا العام الماضي في مسلسل "دقيقة صمت".

-هيفاء وهبي وأحمد فهمي في مسلسل "أسود فاتح" من إنتاج شركة الصباح. وهو يشهد عودة هيفاء إلى ماراثون دراما رمضان بعد غياب العام الماضي.

-معتصم النهار وريتا حايك في مسلسل "من الآخر" من إنتاج شركة الصباح، وهو الدور الذي اعتذرت عنه ستيفاني صليبا في اللحظات الأخيرة، فحلّت ريتا بديلة عنها.

-تيم حسن وديما قندلفت في مسلسل "الهيبة" بموسمه الرابع من إنتاج شركة الصباح، بعد ثلاثة مواسم حلّت فيها كل من نادين نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور بطلات أمام تيم.

-ماغي بو غصن وماكسيم خليل في مسلسل "أولاد آدم"، من إنتاج شركة إيغل فيلمز، في لقاء هو الثاني لهما بعد مسلسل "يا ريت" عام 2016.

-دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب سيشكّلان ثنائياً ثانياً ضمن مسلسل "أولاد آدم" أيضاً في لقاء هو الأوّل لهما معاً.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الثاني 2020