13 كانون الثاني 2020 | 14:28

فن

محمّد المجذوب في حفل ببرنامج "Live At Aloft Hotels" بالتعاون مع "Universal Music MENA"

محمّد المجذوب في حفل ببرنامج


يستعدّ النجم محمّد المجذوب لإحياء حفل فنيّ في إطار المحطة السادسة من الجولة الفنيّة الخاصّة ببرنامج "Live At Aloft Hotels " في فندق "ألوفت نخلة جميرا" في دبي بتاريخ 15 الحالي.

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات الموسيقيّة التي تنظّمها شركة Universal Music" MENA " في فنادق "ألوفت" ، والتي شهدت مُشاركة نخبة من المواهب الشابّة في عالم الموسيقى كـ"ليا مخول" و"داني عريضي" و"أحمد حسن" و"مهدي بكوش" الذين سبق أن قدّموا عروضاً شهدت إقبالاً جماهيرياً واسعاً.

وقد عبّر محمّد المجذوب عن فرحه بهذه المُشاركة قائلاً: "قضيت أوقاتاً جميلة لا تُنسى برفقة الأقارب والأصدقاء هنا في الإمارات التي تُعتبر دولة عزيزة بالنسبة لي. وتُقدّم لي الجولة الفنيّة الخاصّة ببرنامج Live At Aloft Hotelsفرصة مثاليّة للقاء الجمهور الذي لطالما دعمني خلال السنوات الماضية ولعب دوراً كبيراً في إيصال أعمالي إلى شريحة أكبر من المُحبّين".

كما وعد المجذوب، الذي اختير ضمن قائمة الفنّانين الخمس الأكثر إستماعاً عبر الكثير من منصّات البث المحليّة الكبرى ،الجمهور بتقديم عرض موسيقيّ إستثنائيّ ضمن هذه الجولة .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 كانون الثاني 2020 14:28