20 كانون الثاني 2020

فن

فادي الهاشم في أوّل تعليق له: أيّها السارق تحمّل عواقب خطيئتك!

فادي الهاشم في أوّل تعليق له: أيّها السارق تحمّل عواقب خطيئتك!

استعان فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بالكاتبة جين رولينغ صاحبة سلسلة روايات هاري بوتر الشهيرة، ليدلي بأوّل تعليق له على قضية مقتل الشاب الذي حاول اقتحام فيلته، بعد نصيحة المحامين له بالتزام الصمت إلى حين انتهاء التحقيقات الأوّليّة.

فقد نشر فادي عبر حسابه على "انستغرام"، مقولة للكاتبة الشهيرة تلخّص مجمل ما حصل معه، وجاء في المقولة " تدخّل أيّها الغريب، ولكن إحذر، عليك تحمّل عواقب خطيئة الطمع".

وتابع "من يريدون الاستيلاء على ما لم يتعبوا به، لا بد وأن يدفعوا الثمن بدورهم، واذا كنت تريد الاستيلاء على كنز لم يكن ملكك في يوم من الأيام أيها السارق، فنحذّرك لأنّه سيكون بانتظارك ما هو أكثر من الكنز".

يذكر أنّ قضيّة مقتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم اتّخذت منعطفاً جديداً، بعد ادّعاء القضاء اللبناني على الهاشم بتهمة القتل العمد، وتأكيد محاميه أنّ الأمور ستتّجه نحو اعتبار الهاشم في موقع الدّفاع عن النفس، خصوصاً أنّ السارق اقتحم فيلته وهو مسلح، واتّجه إلى غرفة بناته، الأمر الذي وضع فادي موضع الدّفاع عن منزله وبناته.

يذكر أنّ نانسي نشرت قبل يومين، صورة تجمعها بابنتيها ميلا وإيلا وكتبت تعليقاً عليها "بروحنا منحميكن". وبدت نانسي في الصورة حزينة، وقد غابت عنها مظاهر البهجة التي كانت ترافق الصور التي تجمعها ببناتها.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 كانون الثاني 2020